الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

بري يعد الصناعيين بتوفير الأموال اللازمة للقطاع

بري يعد الصناعيين بتوفير الأموال اللازمة للقطاع
بري يعد الصناعيين بتوفير الأموال اللازمة للقطاع
A+ A-

أبلغ رئيس مجلس النواب نبيه بري وفد جمعية الصناعيين "ان ما يحتاج اليه القطاع الصناعي من اموال لتجاوز الأزمة الراهنة سوف يتأمن، وان الحكومة والوزارة المعنية في صدد إيجاد المخارج لتأمين كل ما يحتاج اليه الصناعيون بما يمكّنهم من النهوض مجدداً".

وأشار لدى استقباله في عين التينة وفدا من الجمعية برئاسة فادي الجميل، الى "ان كل القطاعات الإنتاجية في لبنان ربما تكون في حاجة الى إعادة هيكلة بما يتلاءم مع التحديات ومتطلبات المرحلة، باستثناء قطاعي الصناعة والزراعة، فهما القطاعان الوحيدان اللذان يجب حمايتهما وتأمين كل وسائل البقاء والتطور لهما، باعتبارهما الرافعة الأساسية التي يمكن البناء عليها لإعادة بناء اقتصاد وطني منتج، ومن خلالهما ايضاً نستطيع خلق فرص عمل للشباب اللبناني والحد من البطالة والهجرة".

واعتبر ان "بوسع الصناعيين اللبنانيين بما يمتلكون من خبرات وقدرات، المساهمة بشكل كبير في تقديم الحلول لأزمة الكهرباء".

وأوضح الجميل أن الزيارة هي "لوضع الرئيس بري في اجواء ما يعانيه قطاع الصناعة من مشاكل، وكالعادة لمسنا منه كل تجاوب من اجل المساعدة في إيجاد المخارج والحلول".

وكان بري التقى كلاً من النائبين السابقين محمد الصفدي وغازي العريضي، ووكيل المرجع الشيخ بشير النجفي في سوريا ولبنان الشيخ علي بحسون والسيدين محمد صولي وناجي عطوي.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم