الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

لِمَ التقى جان بول غوتييه ومادونا في باريس وماذا قالا؟ (فيديو)

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
لِمَ التقى جان بول غوتييه ومادونا في باريس وماذا قالا؟ (فيديو)
لِمَ التقى جان بول غوتييه ومادونا في باريس وماذا قالا؟ (فيديو)
A+ A-

في نهاية هذا الأسبوع، قدّمت مادونا سلسلة من الحفلات الموسيقية في باريس، أمام سلسلة من المخلصين، في غراند ريكس. بعد تأخر دام أربع ساعات تقريبًا ما وضع أعصاب الجمهور على المحك، قدّمت مادونا عرضًا لأكثر من ساعتين، تناولت فيه ألبومها الجديد Madame X.

في الجمهور، معجب من الدرجة الأولى، المبدع العالمي جان بول غوتييه. صديق مادونا منذ فترة طويلة، نحن نتذكر البوستييه الشهير الذي صممه لها لجولة Blond Ambition Tour عام 1990. وانتهزت المغنية الفرصة للجلوس معه أمام الكاميرات. "لكن ماذا تفعل هنا"؟ سألته. أكمل جان بول غوتييه السيناريو بالقول بأنّه أتى لمشاهدة استعراضها، فقالت له مغنية Like a Virgin: "لقد رأيت عرضك في Folies Bergères، لقد أحببته". ثم شربت مادونا نخب الشمبانيا مع مبدع الأزياء الراقية الشهير.

الثنائي مدحا بعضهما. قالت مادونا لصديقها: "أعلم أنني قلت ذلك من قبل، لكن غوتييه أنت جزء كبير من حياتي. لقد تعاونت كثيراً معك. ولكن أكثر ما يعجبني فيك هو حماسك للحياة. تتحدث دائمًا عن كتب رائعة وأفلام رائعة، وقد قدّمت لي الكثير من الثقافة، شكراً لك على ذلك!".

في كانون الثاني، قام المصمم الكبير بتوديع الأزياء خلال عرض كبير على مسرح شاتليه. من بين العارضات، كان هناك العديد من الفنانات والفنانين الذين تابع مهنتهم وألبسهم. ميلين فارمر، روسي دي بالما، بياتريس دال ... الشيء الوحيد الذي كان مفقودا هو مادونا، التي كانت منشغلة بجولتها العالمية.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم