الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

مدرب باريس يبرّر طرد نيمار

جورج حداد
مدرب باريس يبرّر طرد نيمار
مدرب باريس يبرّر طرد نيمار
A+ A-

لا يزال فريق باريس سان جيرمان الفرنسي يعيش حالة من التخبط على مستوى النتائج والأداء. فبعد الهزيمة التي تلقاها النادي الباريسي من فريق بروسيا دورتموند الألماني بنتيجة 2-1 في مباراة الذهاب من دور الـ16 في بطولة دوري أبطال أوروبا، قدم الفريق أداء هزيلاً جداً أمام ضيفه بوردو في بطولة الدوري الفرنسي حيث حقق فوزاً بشق النفس بنتيجة 4-3 في مباراة شهدت طرد اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا. حيث حصل نجم السيليساو على بطاقة صفراء أولى في نهاية الشوط الأول، قبل أن يحصل على البطاقة الصفراء الثانية ومن ثم الحمراء في الدقيقة 92.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B88hx0-oIQo]]

هذه المسألة لم تمنع المدرب الألماني للفريق توماس توخيل من الدفاع عن نيمار حيث سئل مدرب دورتموند السابق، عما إذا كان يلوم نيمار على طرده، فقال: "خصمه ارتكب خطأ قبله، لكن الحكم قرر استمرار اللعب. لم أر هذا أبدًا، وبعد ذلك، كان نيمار غاضبًا، في الأول والأخير هو إنسان، الموقف كان غريباً جدًا".

وأضاف "إصابات تياجو سيلفا ونافاس؟ شعر نافاس بتعب في العضلات والأمر ليس خطيرًا. وتياجو خرج بمشكلة عضلية، ليست خطيرة أيضًا لكنها كافية ليخرج من اللقاء، لدي قلق بسيط، وعلينا الانتظار يومين أو 3 لنعرف المزيد".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B883H8qF4Wa]]

وتحدث توخيل عن معاناة فريقه الدفاعية بعدما استقبل 7 أهداف في مباراتين بالدوري، وقال: "كان غريبًا جدًا، لقد افتقرنا للعقلية في الشوط الأول من مباراة أميان". وختم "نحن افتقدنا تياجو، وكان حظًا سيئًا بالنسبة للحارس سيرجيو ريكو، لكن علينا الاعتراف بأننا نواجه صعوبات في الكرات الثابتة والركنيات".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم