الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

ناصر القصبي "سيمبسون السعودية"... تنبأ بقضيّة خاطفة الدمام والقاضي الذي فصل من عمله!

المصدر: "تويتر"
ناصر القصبي "سيمبسون السعودية"... تنبأ بقضيّة خاطفة الدمام والقاضي الذي فصل من عمله!
ناصر القصبي "سيمبسون السعودية"... تنبأ بقضيّة خاطفة الدمام والقاضي الذي فصل من عمله!
A+ A-

تصدر اسم الفنان ناصر القصبي "الترند" في السعودية أمس الاحد، وأطلق عليه لقب "سيمبسون السعودية"، نسبة إلى المسلسل الكرتوني الشهير الذي اشتهر بالتنبؤات التي تحصل.


ويعود سبب ذلك حدوث واقعتين في السعودية خلال أسبوع سبق للقصبي أن طرحهما في مسلسله "سِلفي" في السنوات الماضية، ومنها قضية #خاطفة_الدمام التي قبض عليها بسبب خطفها لثلاثة أطفال منذ عشرين سنة، ومن بين الاطفال، طفل من عائلة شيعية وتربى لديها على المذهب السني، وعاد إلى أهله منذ أيام حيث سبق أن قدّم القصبي حلقة بعنوان "على مذهبك" عن عائلة سنية وأخرى شيعية يتم فيها تبديل المواليد في المستشفى، فتربي العائلة السنية الطفل الشيعي، والعائلة الشيعية تربي الطفل السني ويتم اكتشاف ذلك بعد عشرين.

والحادثة الاخرى هي فصل قاضٍ من منصبه بعد أن طلّق امرأة من زوجها وتزوّجها هو زواج مسيار وسبق أن قدّم أيضاً حلقة عن قاضٍ يطلق امرأة من زوجها ويتزوجها.

وانطلقت مئات التغريدات التي تؤكد أنّ القصبي، الذي كان يتعرض للانتقاد والهجوم بسبب ما يقدمه في مسلسل "سلفي" وقبله في "طاش ما طاش" كان يقدّم الواقع ويكشف الفساد وهذا سبب محاربته. فيما البعض الآخر تخوّف من أن تتحقق تنبؤات القصبي، وخصوصاً إحدى الحلقات التي تبدو فيها مدينة الرياض خالية ولا يوجد فيها أحد حيث الجميع يسافر منها، فيما البعض ذكر أنه في السابق كانت القصص تقتبس من الواقع لتحويلها إلى مسلسلات، الآن أصبح الواقع يقتبس من المسلسلات.

من جهة أخرى، يعود القصبي إلى الكوميديا في رمضان المقبل، بعد أن غاب عنها لمدة سنتين بسبب انشغاله بمسلسل "العاصوف" حيث سيقدم هذا العام مسلسلاً بعنوان "سيت كوم" وسيكون كمسلسل "سلفي" انتقادياً لاذعاً.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم