بتكلفة 400 مليون دولار... "ديزني كروز لاين" تقترب من إنشاء منتجعها الثاني في جزر البهاماس (صور)

26 شباط 2020 | 12:32

المصدر: "الديلي ميل"

المنتجع.

اقتربت ديزني كروز لاين، إحدى الشركات التابعة لشركة والت ديزني، من بدء العمل في منتجعها الثاني الجديد في جزر الكاريبي هذا العام، بتكلفة 400 مليون دولار، في محاولة لاستقطاب عملاء جدد، حيث سيعمل بمثابة ميناء لسفن ديزني المتعددة.

ووفقاً لموقع جريدة "الديلي ميل" البريطانية، فإنّ الشركة التي يقع مقرها الرئيسي في فلوريدا اشترت قطعة أرض تسمى "Lighthouse Point"  على جزيرة إليثيرا في جزر البهاماس خلال العام الماضي، من أجل إنشاء منتجع جديد يتميز بعديد من الأنشطة الجديدة، مع مبانٍ أكثر انسجاماً مع ثقافة جزر البهاماس.

تشمل المعالم البارزة شاطئاً للعائلة ومنتجعاً صحياً ومركزاً للفنون والثقافة ومنشأة لحماية الحياة البرية ومنطقة طعام مع ظهور المقاعد الملونة والمظلات المائدة، كما يوجد "معسكر للمغامرات" يكتمل بـ"مسارات وأبراج مراقبة".

وأكد جو روهدي، في فيديو ترويجي، أنّ المنتجع الجديد سيضيف نكهة مهمة للمسافرين هناك، من خلال الاستعانة بفنانين ومفكرين من جزر البهاماس، قائلا: "هناك تجارب في سرد القصص، وستكون تجارب موسيقية"، مؤكداً أنه من المتوقع أن يبدأ البناء هذا العام مع التقدم للحصول على تصاريح معتمدة من قبل حكومة جزر البهاماس.

وصرح متحدث باسم ديزني كروز لاين لجريدة "ديلي ميل"، بأنّ الشركة قدّمت تقويماً شاملاً للتأثير البيئي استناداً إلى أكثر من عامين من العمل الذي قام به علماء، واختصاصيون في مجال الحفاظ على البيئة، حيث سيتم البناء على أقل من 20% من الموقع الذي تبلغ مساحته 751 فداناً، ومن المتوقع الانتهاء من المشروع في أواخر عام 2022 أو 2023.

تم افتتاح كاستاوي كاي، وهي جزيرة ديزني كروز لاين الأخرى، أيضاً في جزر البهاماس، في عام 1998، والتي استخدمت لتصوير مشاهد قراصنة الكاريبي.

المنتجع.

ديزني كروز لاين.

المنتجع.

المنتجع.

المنتجع.


مقابلة غير عادية مع ماريتا الحلاني: هذه حكايتي مع مسلسل 2020



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard