الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

قبل عمرو سعد... نجوم عادوا لأزواجهم بعد الطلاق والخلافات

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
قبل عمرو سعد... نجوم عادوا لأزواجهم بعد الطلاق والخلافات
قبل عمرو سعد... نجوم عادوا لأزواجهم بعد الطلاق والخلافات
A+ A-

أعلن الفنان المصري عمرو سعد، عودته إلى زوجته شيماء فوزي، بعد أن أعلنت طلاقهما منذ أشهر عدّة، من خلال صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكّد رابي نجل الفنان عمرو سعد، في تصريحات صحافية، أن والده ووالدته شيماء فوزي عادا لبعضهما بعضاً من جديد، وأن ما حدث كان مجرد خلاف مرّ منذ فترة طويلة.

ونظّم سعد حفلاً صغيراً لأهله وأصدقائه أعلن فيه عن مفاجأة إعادة زوجته وأم أولاده، واستئناف الحياة معها، وكانت من ضمن مفاجآت العام الجديد.

ويحفل الوسط الفني بعدد من المشاهير الذين قرّروا العودة إلى حياتهم الزوجية بعد الطلاق، وعلى رأسهم الفنان الراحل نور الشريف، الذي عاد قبل وفاته إلى زوجته الفنانة بوسي، بعدما أعلنا انفصالهما عام 2006 في صدمة كبيرة لمحبيهما في ظل قصة الحب التي جمعتهما واستمرار زواجهما 30 عاماً.

كما تضم القائمة محمد حماقي، الذي عاد قبل عامين لطليقته نهلة الجارحي بعدما وجّه لها الشكر في نهاية فيديو كليب أغنيته "ما بلاش" بعد انفصال دام عامين، لتؤكد الصفحة الرسمية للمطرب المصري عودتهما، حيث أقام لها شهر عسل جديداً في إحدى الدول الأوروبية.

القائمة تضم أيضاً الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية في مصر، والذي انفصل عن زوجته الفنانة روجينا في بداية حياتهما الزوجية، بسبب تمسك كل منهما بآرائه، ليعودا وتستمر حياتهما الزوجية بعده لأكثر من 22 عاماً.

الفنانة أميرة فتحي أعنلت انفصالها عن زوجها المنتج وائل حب، منذ أكثر من 4 أعوام، إلا أن الانفصال لم يدم طويلاً، حيث عادا لحياتهما معاً بعد تدخل الأهل للصلح بينهما، وهو ما تكرر مع الفنانة دوللي شاهين التي أعلنت خبر انفصالها عن زوجها المخرج باخوس علوان منذ 3 سنوات، إلا أن الانفصال لم يدم طويلًا، وبعدها بشهرين أكدت عودتهما إلى حياتهما معاً من جديد.

الفنانة روبي انفصلت عن زوجها المخرج سامح عبدالعزيز، قبل أن يظهرا معاً بعد 7 أشهر فقط في حفل زفاف، ليؤكد عبدالعزيز عودتهما بعد أن انفصلا بشكل مفاجئ بعد شهر واحد فقط من إنجاب مولودتهما الأولى طيبة.

الفنانة السورية أمل عرفة انفصلت عن زوجها الفنان السوري عبدالمنعم عمايري بعد زواج استمر 10 أعوام، إلا أن الانفصال لم يستمر سوى أيام، ليعودا للظهور معاً ويعلنا حل الأزمة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم