السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

عادت ليدي غاغا إلى الغرّة التي ظهرت فيها لأول مرة وبشعر وردي، لماذا؟

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
عادت ليدي غاغا إلى الغرّة التي ظهرت فيها لأول مرة وبشعر وردي، لماذا؟
عادت ليدي غاغا إلى الغرّة التي ظهرت فيها لأول مرة وبشعر وردي، لماذا؟
A+ A-

هل عادت الليدي غاغا (أخيرًا) إلى أطوارها الغريبة التي جعلتها ناجحة؟ من الواضح نعم. كشفت البوب ستار النقاب عن مظهر رائع الجمال من أجل الترويج لعلامتها التجارية للمكياج Haus Labs.

"أنا فتاة باربي، من عالم باربي" ، يمكن أن تغنّي ليدي غاغا في ضوء مشاركتها الأخيرة على إنستغرام. تتحوّل أيقونة الأغنية إلى علكة لوليتا لترويج أحمر الشفاه الجديد من ماركة مستحضرات التجميل Haus Labs . شعر مثل البونبون الوردي، ذيل حصان يجعل المغنية الأميركية Ariana Grande تموت من الغيرة خاصة تجاه هذا الشيء الجديد... عودة الى غرّتها المستقيمة. غرّة كثيفة كانت رمزا لليدي غاغا في عام 2008 عندما هبطت على الساحة لتصبح الأسطورة التي نعرفها. ولذلك، قررت مغنية "مليون سبب" لعب ورقة الحنين لإصدار منتجاتها الجديدة.

ولأننا نحب ليدي غاغا بسبب إفراطها، فقد طابق جمالها مع شعرها. في إطلالة التسعينات، تروّج المغنية لأحمر شفاه يسمى "The Monster Matte Lip Crayon" مع أظافر متناغمة.

في لقطة ثانية تهدف إلى تاريخ إطلاق أحمر الشفاه هذا، تركت ليدي غاغا غرّتها لتصفيفة شعر غريبة الأطوار: ذيل حصان مزدوج عالٍ، دائماً باللون الوردي. وضعت نظارات شمسية مستقبلية سميكة، الليدي غاغا تطمئن معجبيها: إنها لا تزال غاغا.

View this post on Instagram

?

A post shared by Lady Gaga (@ladygaga) on

الغرّة لجميع النساء

العديد من النجوم يريدون تغيير وجوههم من خلال اللعب بالغرّة. مستقيمة، قصيرة أو ستارة، كل شيء جيد للتحوّل بضربة مقص. أوفيلي مونيي، إيريس ميتينير أو ريهانا، كلهنّ يستسلمن لأفراح الشعر في العيون.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم