الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

إليكم صيحات جديدة للمجوهرات تجدونها في إنستغرام

المصدر: النهار
فاديا خزام الصلبيبي
إليكم صيحات جديدة للمجوهرات تجدونها في إنستغرام
إليكم صيحات جديدة للمجوهرات تجدونها في إنستغرام
A+ A-

إذا كان Iانستغرام منجمًا ذهبيًا للإلهام لإنشاء خزانة ملابس تستحق الاسم، فيمكننا أيضًا رسم بعض الأفكار الجيدة لصندوق المجوهرات لدينا.

صحيح، نحن نقضي ساعات على الإنستغرام! نحن ننتقل أونحب دون أن ندرك ذلك. تظهر أفكار الموضة في جميع الاتجاهات، سواء بالنسبة للملابس العصرية أو أفكار المكياج المثيرة. ماذا عن المجوهرات؟ نفس الملاحظة. ألمؤثرات في جميع أنحاء العالم في تناغم لتسليط الضوء على خمسة اتجاهات لا بد منها في الربيع. القلائد والأقراط والخواتم وحتى الثقب أي البيرسينغ ... ما عليك سوى فتح عينيك والاستماع إلى رغباتك.

الأقراط المتدلية

إنها كلاسيكية حقبة سنوات الألفين، تتدلّى الأقراط في العشر سنوات تلك الأخيرة. في عام 2020 ، نختارهم طوال. حقا طوال جدا، حتى (تقريبا) ملامسة الكتفين. نجدهم من الذهب، من اللؤلؤ الهندسي كهدية عيد الأم، أو من شراريب. إطلالة تتميّز بالشياكة واتجاه مضمون.


الذهب القديم

إذا كانت خزانة ملابسنا مغمورة بملابس الريترو وبإحياء الثمانينات، فلن تكون المجوهرات مختلفة عنها. بالنسبة إلى الربيع، ستكون كلمة المرور هي: الذهب القديم، مثل السحر القديم الذي يخرج من صندوق مجوهرات جداتنا. ذهب من صدأ النحاس من شأنه أن يعيش بشكل جيد ... هذا هو الاتجاه. سنرتدي فساتيننا المطبّعة بالمربعات، والسترات الضخمة، وبنطلون جينز، للحصول على قامة مليئة بالشخصية.


مجوهرات زجاجية

إذا انتعلت سندريلا الحذاء الزجاجي بشكل رائع، فسنستخدم هذه المادة الأوريجينال كأكسسوار. دائما في حركة ريترو، سوف تلعب المجوهرات لدينا بطاقة الشفافية. الإثارة والأناقة. سواء اخترت اللون البرتقالي أو الأخضر أو بلا لون، فمن المؤكد أنك ستحصلين على كل شيء جيد.


القلوب

ملاحظة إلى الرومانسيين ... أو ببساطة لمدمني الموضة. ستشكل المجوهرات لدينا عذرا مثاليا للاعتراف بمزاجنا المحب. على Instagram ، هذا هو الاتجاه السائد. في الأقراط، بالطبع، ولكن أيضا في القلادة والسوار والخاتم. حتى فيرساتشي خضع لهذا الأمر من خلال تجسيد ختمه الأسطوري على شكل القلب. القليل من الحب في هذا العالم الغاشم.


الفضّة

إذا كان الذهب قد فاز دائمًا بالخطوة الأولى على المنصة كمادة مفضّلة، فإن الفضّة قرّر أيضا أن يحتل مكانا على معصمنا وعنقنا. من المؤكد أنه مع الفضة سنخلق مظهراً أغمق وأعمق ولكن بنفس الدقة. وبعد ذلك، حتى لو قال آلهة المجوهرات أنهم ضدها، فلا شيء يمنع خلط الذهب والفضة معا.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم