الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

ملكة إسبانيا تعيد تدوير فستانها المطبّع

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
ملكة إسبانيا تعيد تدوير فستانها المطبّع
ملكة إسبانيا تعيد تدوير فستانها المطبّع
A+ A-

في تشرين الثاني 2019 ، تسببت ليتيزيا ملكة إسبانيا في ضجة كبيرة في فستان مطبّع بالزهور من توقيع هوغو بوس، لكنها أعادت تدوير زيّها هذا يوم الجمعة 21 شباط. كانت زوجة الملك فيليب السادس سامية في اجتماع مهم في قصر Zarzuela.

يبدو أنّ ملكة اسبانيا تهوى الربيع، فقد ظهرت في ثوب جميل معاد تدويره من ماركة Hugo Boss، كانت قد ارتدته للمرة الأولى في تشرين الثاني 2019. تركت الملكة انطباعًا قويًا لدى الأشخاص الذين كانوا في الاجتماع في قصر زارزويلا.

كانت والدة ليونور وصوفيا في ذلك اليوم في صدد استقبال جمعيتين تقدمان الدعم للأسر المتضررة من اضطراب تأثير الكحول على الجنين. لفترة طويلة، استمعت الملكة المؤيدة لفساتين الأزهار بعناية إلى الشهادات وذهبت للقاء الأطفال المصابين بهذا الاضطراب. سبب مهم جرى تكريمه بلباس رائع وضع القليل من البهجة في قلوب المرضى.

لماذا كانت هذه الإطلالة فعّالة أكثر من غيرها؟ فستان الأزهار هذا هو من ضمن نخبة القطع التي لا تبطل موضتها. الأحمر والبرتقالي والأصفر... ما الذي يمكن أن يكون أفضل لبشرتها المشمسة، مع سمرتها التي تعطي جانب روك للزي. مكافأة صغيرة: ليتيزيا ملكة اسبانيا كانت تنتعل حذاء أحمر. إطلالة لا تشوبها شائبة.












الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم