محمد رمضان: باسم سمرة لم يكن في وعيه (فيديو)

23 شباط 2020 | 15:13

المصدر: "رصد النهار"

رمضان وسمرة.

أكد الفنان #محمد_رمضان أنّ الفنان باسم سمرة صديقه وحبيبه، وذلك خلال حديثه المثير للجدل، مع الإعلامي وائل الإبراشي، مُقدّم برنامج "التاسعة مساءً"، الذي بدأ أولى حلقاته أمس الأحد عبر القناة الأولى المصرية.

وقال رمضان عن واقعة دفع باسم سمرة له خلال أحد الأفراح الشعبية: "باسم سمرة صاحبي وأخي وصديقي، لم يدفعني غضباً مني، ولكنه لم يكن في وعيه".

وأضاف: "كنّا في فرح لصديق شخصي في منطقة المنيب التي ولدت بها، وحينما دفعني سمرة أدركت أنه لم يكن في وعيه، وكانت يدي اليسرى جاهزة".

وكان سمرة، قد نفى، في تصريحات صحافية، وجود أيّ خلافات شخصية مع رمضان قائلاً: "محمد أخويا وحبيبي، لكن كل ما في الأمر أننا حضرنا فرحاً، مليئاً بالناس، الذين اندفعوا ليسلموا علينا، ورمضان كان يغنّي، ومع الزحمة حدث تدافع ليس أكثر، لكن بالتأكيد لم أدفعه، وكل ما يتردّد بهذا المعنى كلام فاضي".

كان الفنان باسم سمرة قد أعلن في وقت سابق رفضه لقب "نمبر وان" الذي أطلقه رمضان على نفسه، مؤكداً في تصريحات له أنّ الله عز وجل هو رقم واحد.


ما رأيكم بتحضير هذه الحلوى العراقية بمكوّنات بسيطة مع المدونة ديما الأسدي؟


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard