قصي خولي "متزوّج على سنّة الله ورسوله وابنه يحمل الجنسية التونسية"

23 شباط 2020 | 10:53

الحمداني وخولي.


مديحة الحمداني وابنها فارس قصي الخولي

عرضت مساء أمس السبت الحلقة المنتظرة من برنامج "فكرة سامي الفهري"، من تقديم الإعلامي التونسي هادي الزعيم، والتي استضاف فيها الفنانة التونسية الشعبية أمال علام، والدة مديحة الحمداني، زوجة الممثل #قصي_خولي. وخلال فقرة "الباباراتزي"،  تم الحديث عن زواج ابنتها مديحة من خولي، الذي شغل في الأيام الماضية الوسطين الفنيّ والصحافيّ.

الفنانة التونسية امال علام والدة مديحة الحمداني زوجة قصي خولي

وأكدت أمال خلال الحلقة، أنّ ابنتها متزوّجة من خولي "على سنّة الله ورسوله"، الأمر الذي أثار الكثير من التساؤلات بسبب اختلاف الديانة بين قصي وزوجته، وعما إذا كان قصي أشهر إسلامه من أجل الزواج كونه مسيحي الديانة. وقالت إنّ ابنتها تعرّفت إلى قصي في دبي، حيث كانت تعمل في شركة تسويق للأعمال الفنية.

وأشارت علام إلى أنّها أطلقت اسم فارس على الطفل، وأنّ قصي كان يريد أن يطلق عليه اسم عميد، تيمّناً باسم والده، ولكن عميد هي رتبة في الجيش وفي تونس ممنوع تسمية أحد بهذا الاسم.

وصرّحت أنّ فارس يحمل الجنسية التونسية، وأنّ ابنتها وُلدت في تونس وليس في أميركا، لأنها حضرت لزيارتها في تونس، وواجهت عارضاً صحياً، ولم تستطع ركوب الطائرة، مضيفة أنّ الطفل وُلد في 2018، برغم أنّ قصي أعلن عن ولادة طفله في أواخر العام 2019.


علام كانت رافضة في بداية الفقرة الحديث عن زواج ابنتها من خولي، وأرادت مغادرة الاستوديو، وتم اخفاء اسم الطفل لأنّ الحلقة صوّرت قبل أيام من نشر مديحة الفيديو الذي أعلنت فيه أنّها زوجة خولي،  ولم تكن ترغب بنشر اسم حفيدها. وذكر مقدّم البرنامج هادي الزعيم أنه سيتم قصّ بعض الأمور في المونتاج.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard