الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

قصي خولي "متزوّج على سنّة الله ورسوله وابنه يحمل الجنسية التونسية"

قصي خولي "متزوّج على سنّة الله ورسوله وابنه يحمل الجنسية التونسية"
قصي خولي "متزوّج على سنّة الله ورسوله وابنه يحمل الجنسية التونسية"
A+ A-


عرضت مساء أمس السبت الحلقة المنتظرة من برنامج "فكرة سامي الفهري"، من تقديم الإعلامي التونسي هادي الزعيم، والتي استضاف فيها الفنانة التونسية الشعبية أمال علام، والدة مديحة الحمداني، زوجة الممثل #قصي_خولي. وخلال فقرة "الباباراتزي"،  تم الحديث عن زواج ابنتها مديحة من خولي، الذي شغل في الأيام الماضية الوسطين الفنيّ والصحافيّ.


وأكدت أمال خلال الحلقة، أنّ ابنتها متزوّجة من خولي "على سنّة الله ورسوله"، الأمر الذي أثار الكثير من التساؤلات بسبب اختلاف الديانة بين قصي وزوجته، وعما إذا كان قصي أشهر إسلامه من أجل الزواج كونه مسيحي الديانة. وقالت إنّ ابنتها تعرّفت إلى قصي في دبي، حيث كانت تعمل في شركة تسويق للأعمال الفنية.

وأشارت علام إلى أنّها أطلقت اسم فارس على الطفل، وأنّ قصي كان يريد أن يطلق عليه اسم عميد، تيمّناً باسم والده، ولكن عميد هي رتبة في الجيش وفي تونس ممنوع تسمية أحد بهذا الاسم.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B85xIObpPwP/?igshid=1wu7jnarrekux]]

وصرّحت أنّ فارس يحمل الجنسية التونسية، وأنّ ابنتها وُلدت في تونس وليس في أميركا، لأنها حضرت لزيارتها في تونس، وواجهت عارضاً صحياً، ولم تستطع ركوب الطائرة، مضيفة أنّ الطفل وُلد في 2018، برغم أنّ قصي أعلن عن ولادة طفله في أواخر العام 2019.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BzOTWJRAAKY/?utm_source=ig_embed]]

علام كانت رافضة في بداية الفقرة الحديث عن زواج ابنتها من خولي، وأرادت مغادرة الاستوديو، وتم اخفاء اسم الطفل لأنّ الحلقة صوّرت قبل أيام من نشر مديحة الفيديو الذي أعلنت فيه أنّها زوجة خولي،  ولم تكن ترغب بنشر اسم حفيدها. وذكر مقدّم البرنامج هادي الزعيم أنه سيتم قصّ بعض الأمور في المونتاج.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم