الأمن يطارد المتّهمة... فيديو مسنّة تتوسّل لدخول الحمام يثير الجدل في مصر (فيديو)

23 شباط 2020 | 10:39

المصدر: "النهار"

السيدة المسنة.

حالة من الغضب والحزن سيطرت على رواد مواقع التواصل الاجتماعي في #مصر، بعد تداول فيديو على نطاق واسع يُظهر سيدة مسنّة تتوسّل من أجل الذهاب إلى الحمام، فيما رفضت العاملة مساعدتها بشكل غريب.

ويظهر الفيديو رفض العاملة مساعدة السيدة المسنّة التي لا تستطيع الوقوف على رجليها، مما دعتها أن تتبول على نفسها، قائلة لها: "مش هوديكي الحمام اعملي على نفسك"، حيث طالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسرعة تدخّل الجهات الحكومية لإنقاذ تلك السيدة.

وأكدت وزارة التضامن الاجتماعي المصرية، أنّ المعلومات التي وصلت الوزارة حتى الآن تؤكد أنّ السيدة المسنّة التي تم تداول فيديو لها على موقع التواصل الاجتماعي وهي تتوسّل لفتاة لدخول الحمام ليست في دار رعاية، إنما أم في منزلها تعيش وحيدة بعد سفر أبنائها، ومَن صورت الفيديو هي الممرضة المقيمة معها ونشرته انتقاماً من أبناء السيدة المسنّة لخلافات بينهما.

فيما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغاً من ح. ح. (75 سنة)، المستشار لوزير الكهرباء الأسبق، أنه فوجئ بانتشار مقطع فيديو لزوجته عايدة (76 سنة)، المصابة بجلطة في الدماغ، وهي تبكي وتتوسّل لدخول الحمام من سيدة ترفض الاستجابة لطلبها، واتهم عاملة المنزل (35 سنة) بذلك.

وتكثف مباحث الجيزة، جهودها لضبط عاملة المنزل، حيث توصّلت التحريات إلى أنّ المتّهمة صوّرت الفيديو منذ شهر، وتركت العمل، وتبيّن هروبها، حيث صدر قرار بضبطها وإحضارها.


صديقي السرطان، هزمتك ٤ مرات وأنجبت ٥ أطفال



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard