والدة مديحة الحمداني: ابنتي لم تتزوج قصي خولي طمعاً به... سيارتها أغلى من سيارته

22 شباط 2020 | 21:51

قصي خولي ومديحة الحمداني قصي خولي ومديحة الحمداني

تحدثت الفنانة التونسية الشعبية آمال علام، عن زواج ابنتها مديحة الحمداني من الممثل السوري قصي خولي، عبر مداخلة هاتفية لبرنامج "نجوم" على إذاعة "موازييك أف أم" التونسية، وقالت إن مديحة تزوجت من قصي منذ أكثر من ثلاث سنوات وتعرفت عليه في دبي حيث كانت تعمل، وإن عائلة مديحة على علم بالزواج وليس كما يشاع بأنها تزوجته سراً وأنهما أقاما العرس على نطاق عائلي ضيق لأن قصي كان لديه التزامات.

مديحة الحمداني زوجة قصي خولي مديحة الحمداني زوجة قصي خولي
وقالت آمال إنها لا يهمها أن يكون زوج ابنتها مشهوراً، وأنها لم تعامله كرجل مشهور بل كنسيب لها وأنهم أصبحوا عائلة، وأن مديحة عاملته أيضاً كزوج. وأضافت أن ابنتها تعرضت للهجوم بسبب انتشار صوراً لها مع قصي وظنها جمهوره أنها امرأة أخرى، وليست زوجته لأن قصي لم يعلن عن زواجه بها، لافتة إلى أن مديحة تعيش في أميركا وأن قصي طلب منها أن تترك عملها.

علام قالت إن سبب خروج مديحة في الإعلام ونشرها الفيديو هي أكاذيب قصي وتصريحاته أنه يعيش مع ابنه ويهتم به، ونفت ما يتم تداوله أن ابنتها تزوجت قصي طمعاً به، وقالت إن ابنتها كانت تعمل في دبي في شركة كبيرة ومهمة، وأن دخل ابنتها أعلى من دخل قصي وسيارتها أغلى وأفخم من سيارته في ذلك الوقت وأن ابنتها لو لم تكن مكانتها راقية لما كان تعرف عليها قصي وتزوجها، مؤكدة أن ابنتها لم تكن بحاجة لقصي أو غيره.


من جهة أخرى، تأكيداً للمعلومات التي ذكرتها "النهار" بأن ابن قصي اسمه فارس وليس عميد كما سبق أن صرح،  فقد نشرت شهادة ميلاد الطفل التي أكدت صحة المعلومات التي ذكرت. وبحسب معلومات خاصة فإن مديحة كانت تعمل في دبي في شركة تنظيم حفلات وتعرفت عليه في إحدى المناسبات التي كانت تتولى تنظيمها، وكانت معروفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لكن بعد زواجها من قصي اختفت عن مواقع التواصل الاجتماعي لأن الأخير منعها من الظهور عبرها وأغلق حسابها القديم على "انستغرام" وفتحت مجدداً حساباً جديداً.

فارس ابن قصي خولي


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard