مستشفيات تنفي وجود حالات كورونا لديها

22 شباط 2020 | 17:03

مستشفى عكار- رحال.

نفت إدارة مستشفى عكار- رحال، في بيان، "الشائعات والأخبار التي تتناقلها بعض وسائل التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإلكترونية حول وجود حالة إصابة بفيروس كورونا في المستشفى"، متمنية "اعتماد الدقة في نقل المعلومات والأخبار".

وكانت نفت إدارة مستشفى تبنين الحكومي، في بيان، "الشائعات والأخبار التي تتناقلها بعض وسائل التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإلكترونية حول وجود حالتين مشتبه فيهما بالإصابة بفيروس كورونا، وهما يخضعان للفحوص في مستشفى تبنين الحكومي".

وأكدت الإدارة انها "تنفي نفيا قاطعاً هذه الأخبار جملة وتفصيلاً، وتتمنى الدقة في نقل المعلومات والاخبار".

من جهته، نفى المدير الطبي في مستشفى سيدة السلام في #القبيات الدكتور أنطوان ضاهر، ما يتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن وجود حالات إصابة بفيروس كورونا في المستشفى، وذلك في بيان جاء فيه: "تناقل بعض الأشخاص اللامسؤولين خبرا كاذبا ملفقا يزعم وجود مصابين بفيروس كورونا في مستشفى سيدة السلام في القبيات. إننا إذ ندحض كليا هذه الأضاليل، نهيب بالمسؤولين الأمنيين ملاحقة الفاعلين، وأرقام هواتفهم موجودة، كما نطلب من وزيرة الإعلام السيدة منال عبد الصمد، كما وعدت في مؤتمرها المشترك مع وزير الصحة، مساءلة كل من ينشر أو يروج أخبارا غير صحيحة عن فيروس كورونا".

وأعلن أن المستشفى سيقيم بعد غد الإثنين "ومن ضمن حلقاته العلمية، ندوة للعاملين فيه عن طرق التعامل مع هذا الوباء وطرق الوقاية".

صديقي السرطان، هزمتك ٤ مرات وأنجبت ٥ أطفال



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard