بعد إفراطها في الضحك على الهواء... منتهى الرمحي "مُستبعَدة" لأسبوعين من "العربية"؟ (فيديو)

22 شباط 2020 | 14:38

منتهى الرمحي.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ يومين مقطع فيديو لمذيعة "العربية" الأردنية منتهى الرمحي، وهي تغرق في موجة ضحك،  ولم تستطع أن تتمالك نفسها، وذلك بعد بثّ تقرير أعدّه زميلها من اليمن محمد العرب، وهو يتحدّث عن المطار الذي ستعمل على إنشائه المملكة العربية السعودية هناك.

وختم المراسل تقريره بالقول: "محمد العرب من مطار مأرب الدولي"، برغم أنّه يقف في صحراء قاحلة، فإذا بالرمحي تغرق في الضحك. وانقسمت الآراء حول تصرّفها، إذ اعتبر عدد كبير أنها تضحك من "الكذبة" التي منذ سنتين يتم الحديث عنها، وهي إنشاء مطار في مأرب في حين أنه لا أثر له على أرض الواقع.


وانتقد البعض الآخر ضحك منتهى الرمحي بهذه الطريقة، وتردّدت أخبار عن أنّ إدراة قناة "العربية" قرّرت منع الرمحي من الظهور على الشاشة مدة أسبوعين.

وكان محمد العرب كتب مقالاً بعنوان "الضحك وما وراءه"، فسّر فيه أسباب الضحك وأنواعه وتفسيراته من دون أن يذكر الرمحي فيه، لكنّ روّاد مواقع التواصل الاجتماعي رأوا أنّ المقال موجه لزميلته منتهى، إذ ختم مقاله قائلاً: "وأما من يقول إن الضحك من غير سبب قلة أدب، فهذه مقولة ناقصة، فليس العلة هنا في الضحك، إنما في وقت ومكان وطريقة الضحك. وقيل أيضا الضحك أفضل دواء، ولكن إن كنت تضحك بلا سبب، فأنت تحتاج إلى دواء".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard