بسبب مقالبها... زوج شيماء سيف مهدد بـ"الصرع" (فيديو)

22 شباط 2020 | 10:49

المصدر: "رصد النهار"

شيماء سيف.

حكى محمد كارتر، زوج الفنانة شيماء سيف، كيف أمضى مع زوجته عيد الحب، وقال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء dmc" الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان على شاشة "dmc"، إن زوجته كسرت كل معايير الدنيا: "أوهمتني بأنها تصور ومنشغلة. فقد جرت العادة كل سنة أن أشتري الهدايا وأرتّب لهذا اليوم، لكن هذه المرة قلت لأدعها علّها تريد أن ترتب لأمر ما، عشان لو عايزه تعمل حاجة أول يوم ولو هتأجل لتاني يوم يبقى هادينا بعض في نفس الوقت".

وأضاف: "وأنا راجع من الشغل لقيتها بتكلمني بتقولي أنا تعبانة وعايزة أنام، عشان أصحى بدري وبعدتني تماماً عن التفكير في أنها عاملة أي مفاجأة أو شيء خاص بعيد الحب، وبفتح باب البيت ودخلت لقيت البيت حاجة تانية".

وتابع: "البيت كان مليان شموع في الأرض وبالونات وأسامي وحروف وقالب حلوى ولبس أحمر"، وأضاف ضاحكاً: "حبيت الفلانتين اليوم دا".

وعن المقالب التي يرتبها كل منها للآخر، أشار إلى أنه يشعر بالقهر لأن المقالب التي يصورها لا تسمح له أن ينشرها.

وعن أحد المقالب التي أتعبته: "كنت أحلم أنني أموت وأحاسب، وديما لو نايم وحد عدى من جنبي أو من قدام باب الأوضه بصحى عشان نومي خفيف، وجسمي كله اتكهرب والخضة نيمتني تاني"، ليضيف ضاحكا: "هي علاقة زوجية هتنتهي بصرع أنا عارف".

أزمة الجوع في لبنان: هل تنتهي قريباً؟



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard