منى الشاذلي لقصيّ خولي بعد انتشار فيديو زوجته: "الوحشين ورا" (فيديو)

21 شباط 2020 | 22:47

قصي خولي وزوجته.

شارك الممثل السوري قصيّ خولي في احتفالية صنّاع الأمل التي أقيمت في دبي، وكان ضمن الفنانين الذي شاركوا في الأوبريت والذي قدم خصيصاً لهذا الاحتفال. وتواجدت الاعلامية المصرية منى الشاذلي في الاحتفال، وحصلت "النهار" على مقطع فيديو يجمع الشاذلي وخولي، إذ ظهرت الشاذلي في الفيديو وهي تقول لقصيّ ممازحة عندما اقترب ليلقي التحية عليها: "الوحشين ورا"، الأمر الذي قد يفسره البعض بأن الشاذلي أرادت تأنيب خولي بطريقة غير مباشرة بسبب الفيديو الذي ظهرت فيه زوجته التونسية مديحة الحمداني، وتحدثت عن إهمال خولي لها ولابنها.

من جهته، يطلّ هذا الأحد خولي في برنامج "كروز دبي" الذي يعرض على قناة "دبي" وتقدمه ميساء مغربي، والذي هددت مديحة الحمداني خولي بأنها "ستفضح كل شيء في حال كذب مجدداً بشأنها وشأن ابنها".

كما ستطل غداً السبت الفنانة الشعبية التونسية أمال علام والدة مديحة في برنامج "فكرة سامي الفهري" الذي يقدمه الإعلامي التونسي هادي الزعيم، وستتحدث عن زواج ابنتها من خولي.




إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard