الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

بالصور: لاعبون مصريون في براميل الثلج... بعد مباراة متعبة

صيحات
بالصور: لاعبون مصريون في براميل الثلج... بعد مباراة متعبة
بالصور: لاعبون مصريون في براميل الثلج... بعد مباراة متعبة
A+ A-

في محاولة للتغلب على الشعور بالإجهاد بعد مباراة حماسية، قرر مسؤولون عن فريق كرة قدم مصرية إجراء ما يعرف بالاستشفاء بالثلج التي عادة ما تستخدمها الأندية الأوروبية. ولكن الفريق التابع لقرية "شباس عمير" في محافظة كفر الشيخ المصرية اعتمد بديلاً على قدر المستطاع والامكانات المادية. لذا كان البديل إيجار 5 براميل وشراء ألواح ثلج لتنفيذ الفكرة. 

ويشرح الراعي الرسمي للفريق عبدالرحمن ماضي أبوبكر في تصريح لصحيفة "المصري اليوم" تفاصيل أن تطبيق الفكرة كان الساعة 3 عصراً في التمرين واستمر تواجد اللاعبين 7 دقائق في البرميل، وكل لاعب كان نصيبه ربع قالب من الثلج. ويضيف" اشترينا 5 ألواحٍ من الثلج، سعر اللوح الواحد 18 جنيها، واستأجرنا 5 براميل مقابل 5 جنيهات في اليوم للبرميل الواحد، بجانب 20 جنيها تكلفة نقلها، يبقى الإجمالي 135 جنيها بالظبط".

فريق قرية شباس عمير، التابع لمركز قلين، في محافظة كفر الشيخ، لديه راعٍ رسمي، ولجنة كرة، في محاولة لتنفيذ خطة للصعود إلى الدرجة الثالثة، حيث يمتلك 19 نقطة قبل 7 جولات على النهاية، يحتل بها المركز الثالث بفارق نقطتين عن صاحب المركز الأول ونقطة عن صاحب المركز الثاني.









الراعي الرسمي لفريق شباس عمير، اختتم حديثه: «الصعود إلى الدرجة الثالثة حلم لشباب القرية البالغ تعدادها نحو 100 ألف نسمة».

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم