فتاة تونسية تدّعي أنّها زوجة قصي خولي وتهدد بفضحه

20 شباط 2020 | 10:45

المصدر: "يوتيوب"

  • المصدر: "يوتيوب"

انتشر في وقت متأخر من الليل مقطع فيديو لفتاة ادعت أنها زوجة الممثل السوري قصي خولي ليتم التداول في الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي بكثرة.

الفتاة التي ظهرت في الفيديو كانت تتحدث باللهجة التونسية وتبكي بحرقة وتدعى مديحة الحمداني، وقالت إنّ قصي خولي ليس أباً مثالياً ولا يهتم بابنه كما صرّح في برنامج "غدا أجمل" الذي عرض منذ أكثر من أسبوعين على شاشة "أم بي سي"، ولا يصرف عليها هي وابنه وأنه يكذب في كل تصريحاته.


وأضافت أنها تعرفت إلى قصي عام 2014 في دبي، من دون أن تذكر طبيعة عملها، وقالت إنها طوال الفترة الماضية تحمّلت الكثير من المضايقات والكلام السيئ الموجّه ضدها وانتقادات من الناس، ولكن طفح الكيل ولن تصمت بعد الآن، مشيرة إلى أنها ستفضح كذب وخداع خولي، حسب كلامها، وأنه سيطلّ يوم الاحد المقبل في برنامج مع ميساء مغربي، مضيفة أنه إذا كذب ستفضحه عبر مواقع التواصل الاجتماعي. الفيديو الذي انتشر أمس الأربعاء ليلاً ولم يصدر من خولي حتى الآن أي نفي أو تأكيد له.

قصي خولي.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard