الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

نيمار ينتقد سان جيرمان

المصدر: "أ ف ب"
نيمار ينتقد سان جيرمان
نيمار ينتقد سان جيرمان
A+ A-

انتقد النجم البرازيلي #نيمار ناديه باريس سان جيرمان للطريقة التي تعامل فيها مع إصابته الأخيرة، بعد تسجيله هدف فريقه خلال خسارة فريقه أمام #بوروسيا_دورتموند الألماني 1-2، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وغاب نيمار عن 4 مباريات لفريق العاصمة الفرنسية لإصابة في أضلاعه قبل مواجهة دورتموند، ولم يكن في كامل لياقته البدنية لدى مواجهته الفريق الألماني.

وسجل المهاجم النروجي العملاق إرلينغ هالاند هدفي دورتموند، رافعاً رصيده في صدارة ترتيب الهدافين إلى 10 متساوياً مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ الالماني، لكن نيمار منح سان جيرمان الامل بتسجيله هدف فريقه قبل مباراة الإياب المقررة على ملعب بارك دي برانس في باريس في 11 اذار المقبل.

وبعد المباراة، انتقد نيمار ناديه لعدم منحه الفرصة لخوض المزيد من المباريات قبل لقاء دورتموند، وقال في هذا الصدد لراديو "مونتي كارلو": "من الصعب عدم خوض 4 مباريات توالياً. للأسف، لم يكن قراري، كان خيار النادي، الاطباء، ولم يعجبني هذا الأمر".

وتابع: "تحدثنا بهذا الشأن طويلاً لأنني كنت اريد اللعب، كنت في حالة جيدة، لكن النادي كان متخوفا وفي النهاية انا الذي عانيت".

وأوضح: "كانت مباراة صعبة، لكن يتعين علينا القيام بواجبنا في مباراة العودة. اللعب على أرضنا هو أفضل شيء في العالم، أمامنا 90 دقيقة لتحقيق شيء ما".

وغاب نيمار عن الدور ثمن النهائي الموسم الماضي عندما خرج فريقه على يد مانشستر يونايتد الإنكليزي على الرغم من الفوز عليه 2-0 ذهاباً في ملعب اولدترافورد، قبل أن يخسر إياباً 1-3 في باريس. كما غاب ايضاً عن إياب ثمن النهائي قبل موسمين ضد ريال مدريد الإسباني.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم