إيفانكا ترامب تتجول في أسواق دبي بزي أميري

18 شباط 2020 | 21:59

المصدر: "انستغرام"

إيفاتكا ترامب.

إختتمت مستشارة الرئيس الأميركي وابنته إيفانكا ترامب جولتها في دبي التي استمرت يومين إثر مشاركتها في منتدى المرأة العالمي. وكان ختامها مسك مع إطلالة ساحرة لها بفستان من الطراز الأميري فلقد ارتدت فستاناً حريرياً موشحاً بالوان البيج والزهري والخضر مع حزام من المعدن الذهبي عند الخصر. وقد زود الفستان بمشلح عند الكتفين فبدت اميرة شرقية بزيها الساحر. رافقت إيفانكا سمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن آل مكتوم ورئيس الوزراء ماي دايفيد مالباس والسيدة كريستالينا جورجيفا.

وأشادت إيفانكا ترامب بجهود دولة الإمارات العربية المتحدة في مجال تمكين المرأة من خلال تمويل رائدات الأعمال وأوضحت أنها كانت شريكا في هذه المبادرة وفي توفير الدعم المادي لها من أجل تحسين فرص سيدات الأعمال وإنجاح مشاريعهن.

وكانت إيفانكا ترامب أشادت في كلمتها خلال منتدى المرأة العالمي بدبي بمبادرات دول عربية مثل السعودية والبحرين والأردن والمغرب وتونس التي وضعت تشريعات تخدم المرأة وتزيد من فعالية تمكينها.





مقابلة غير عادية مع ماريتا الحلاني: هذه حكايتي مع مسلسل 2020



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard