جمهور "ابنة السفير" يسخر من "الحفرة"

18 شباط 2020 | 16:17

المصدر: "تويتر"

  • المصدر: "تويتر"

نسبة المشاهدة تدنّت.

مجدداً، تصدّر مسلسل "ابنة السفير"، نسبة مشاهدة، ليلة أمس الاثنين، في #تركيا وتفوّق على مسلسل "الحفرة" وعلى برنامج "الناجحون" الذي يعتبر من أكثر البرامج شعبية في تركيا، وقد بدأ عرض موسم جديد منه مساء أمس، والذي كان عند عرضه يتفوّق في نسبة المشاهدة على المسلسلات التي تُعرض في التوقيت عينه.


تفوُّق مسلسل "ابنة السفير"، وتصدّره مجدداً نسبة المشاهدة، جعلا جمهور المسلسل يسخر من جمهور مسلسل "الحفرة" الذي أطاح به مسلسل "ابنة السفير"، وتدّنت نسبة مشاهدته، وتساءلوا إنّ كان حقاً سيستمر لموسم رابع، حيث كانت انتشرت أخبار عن أنّ الشركة المنتجة تفكّر بتقديم موسم رابع.

أما جمهور "الحفرة"، فقد برّر تدني نسبة المشاهدة، بانطلاق عرض برنامج "الناجحون"، وأنّ جميع المسلسلات تدنّت نسبتها وليس فقط "الحفرة".

ومن جهة أخرى، فرضت هيئة رقابة الإذاعة والتلفزيون التركية غرامة مالية على مسلسل "الحفرة" بسبب مخالفته المادة السادسة من اللائحة، والتي تنصّ على "عدم عرض مَشاهد في المسلسلات أو الأفلام التي تشجّع على شرب الكحول". 

مقابلة غير عادية مع ماريتا الحلاني: هذه حكايتي مع مسلسل 2020



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard