لِم تحبّ أمل علم الدين كلوني اللون اللأصفر؟

28 شباط 2020 | 14:30

المصدر: النهار

أمل علم الدين كلوني.

بدت أمل علم الدين كلوني في قمة الأناقة بفستانها المنقّط باللونين الأصفر والأسود من ديان فون فورستنبيرغ، خلال لقاء إذاعي أجراه معها الإعلامي كيلي ماك إيفرز على هامش مؤتمر ووترمارك في كاليفورنيا. والفستان هو معروف باسم The Wrap Dress الذي ابتكرته المصممة في سبعينات القرن الماضي، وينتمي الى مجموعة خريف 2018. ويُذكر أن المصمّمة تعاونت مع موقع the outnet وابتكرت فساتين وتصاميم محدودة الأسعار ولكن بنوعية جيدة إذ تتراوح أسعار القطع ما بين 200 الى 500 دولار أميركي. 

لم تراها تهوى اللون الأصفر؟

(من اليمين الى الشمال) أمل في معطف أصفر ليموني من لانفان مع حذاء عالٍ من الدنيم النيود.

وإلى الشمال: أمل في فستان مع معطف باللون الأصفر النعناعي المقترن بالأسود وقد نسقت معه حذاء وحقيبة من اللون نفسه.

من اليمين إلى الشمال أمل تبدو رائعة بفستانها الأصفر الخردلي مع قبعة بريطانية الطراز في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل وانتعلت حذاء ذهبياً. الفستان حمل توقيع ستيلا مكارتني. وإلى الشمال تبدو أمل شابة عصرية بفستانها العسلي المصنوع من الكروشيه للمصممة ألبيرتا فيريتي.

هناك ثلاثة أسباب أساسية تجعلها تحب هذا اللون وتعتمده في معظم مناسباتها:

1- هو لون سائد في العام 2020 بكافة تدريجاته بدءً من الأصفر الباستيل إلى الاصفر الخردلي والعسلي وانتهاء بالأصفر الليموني.

2- هو لون يليق بالسمراوات ذوات البشرة الحنطية وأمل تدرك بحسها الأنثوي هذا الموضوع ولذا لا تتردد في الظهور فيه بعدة مناسبات كالفستان الذي حضرت فيه زفاف الأمير هاري وهو من تصميم ستيلا مكارتني.

3- تجيد أمل تنسيقه مع الوان مختلفة كالبني والأسود او تنتعل أحذية داكنة للتخفيف من حدته بحكم عملها وهي خير مثال على الخيارات الجريئة في الوظائف الرسمية والقيادية التي تتبوأها النساء. 

والدا الكسندرا يكشفان تفاصيل اللحظات الأخيرة: الحساب آتٍ!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard