الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

مايا دياب "بنت جيران" شاكوش وعمر كمال واعتذار عن الخمور والحشيش

مايا دياب "بنت جيران" شاكوش وعمر كمال واعتذار عن الخمور والحشيش
مايا دياب "بنت جيران" شاكوش وعمر كمال واعتذار عن الخمور والحشيش
A+ A-

ما تزال أغنية "بنت الجيران" أو ما يعرف بالمهرجان تحظى بجدل واسع في مصر وخارجها، وكان آخر الاخبار التي انتشرت أن الفنانة مايا دياب ستشارك في فيديو كليب الاغنية التي كانت ستصور في بيروت، وأنّ مايا سبب خلاف عمر كمال وحسن شاكوش الذي كان رافضاً فكرة مشاركة مايا في الكليب حيث كانت ستظهر فيه كموديل.

عمر كمال الذي شارك مع حسن شاكوش في مهرجان "بنت الجيران" وفي تصريحات له لبرنامج "انسادير"، أكد انه بالفعل تم الاتفاق مع مايا وكانا سيذهبان الى لبنان للتصوير ولكن حسن في اللحظة الأخيرة غيّر رأيه، فيما نفى عمر كمال في الوقت نفسه أن تكون مايا دياب سبب خلافهما.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B8pAslahg8_/?utm_source=ig_embed]]

وكان حسن شاكوش نشر مقطع فيديو عبر صفحته على" فايسبوك" بعد صلحه مع عمر كمال، وقدما اعتذاراً للشعب المصري بسبب الجملة التي أثارت جدلاً  في أغنية "بنت الجيران" خلال مشاركتهما في حفلة استاد القاهرة، وقال عمر كمال إنهما استبدلا جملة "يشرب خمور وحشيش" بجملة "لغيرك مش هعيش". وقدما لمنظمي الحفلة في الاستاد النسخة الجديدة ولكن حصل خطأ وتم بث النسخة القديمة التي أثارت حفيظة الناس ضدهما، وطرحا النسخة الجديدة من الاغنية عبر "يوتيوب"، بعدما حققت النسخة الاولى من الاغنية 100 مليون مشاهدة في "يوتيوب".


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم