لعشاق الهدوء والخصوصية... قلعة إنكليزية تاريخية للإيجار مقابل 13 جنيهاً إسترلينياً (صور)

18 شباط 2020 | 16:04

المصدر: "الصن"

القلعة.

عرضت قلعة إنكليزية تاريخية يعود تاريخ بنائها إلى العام 1835، للإيجار من أجل تقديم إجازة رائعة لعشاق الهدوء والخصوصية، حيث تستوعب 16 فرداً، بمقابل 13 جنيهاً استرلينياً في الليلة للشخص الواحد.

ووفقاً لموقع جريدة "الصن"، فإنّ قلعة رابونزيل تاور تقع في ريف إنكلترا، حيث تقع في غرب أشتون، على بعد 14 ميلاً فقط من مدينة باث، وتحتوي على ثماني غرف نوم يمكن أن تستوعب 16 شخصاً، وحديقة شتوية وقاعة لتناول الطعام تتسع لـ 20 شخصاً وحتى غرفة شطرنج مع لوحة ألعاب مدمجة.

توفر القلعة خصوصية كبيرة، يخاصة أن أقرب الجيران على بعد ميلين، ويشمل الإيجار الأراضي المحيطة بالقلعة وبرج المراقبة الذي يمكن للضيوف الإقامة به، بالإضافة إلى بعض اللعبات للترفيه مثل الشطرنج والهوكي الهوائي.

يمكن الضيوفَ المقيمين في القلعة، تسلق درجات الحديد الملتوية للحصول على أفضل منظر للمناظر الطبيعية، بينما تتميز الغرف بأسرّة مزدوجة وحمامات، كما يوجد كوخ خارج القلعة تم تحويله إلى غرفة ألعاب للأطفال.

أشاد الضيوف السابقون الذين استأجروا القلعة، بالتجربة حيث قالت أليس: "تجربة مدهشة ومكان رائع للإقامة مع أصدقائي في الـ21 من عمري، كان كل شيء مثالياً".

كما أشادت ليندا بالقلعة قائلة: "إنه مكان رائع تماماً للباحثين! كان مثاليًا لعائلة كبيرة في عيد الميلاد - متعة كبيرة لجميع الأجيال".

القلعة.

القلعة.

القلعة.

القلعة.

القلعة.

القلعة.

القلعة.

القلعة.

مقابلة غير عادية مع ماريتا الحلاني: هذه حكايتي مع مسلسل 2020



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard