الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

ما هي سراويل الجينز التي لا يمكنك مقاومتها؟

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
ما هي سراويل الجينز  التي لا يمكنك مقاومتها؟
ما هي سراويل الجينز التي لا يمكنك مقاومتها؟
A+ A-

لأزياء شاملة وكاملة، فإن الخيار المتاح لنا قد يبدو فرعونيًّا. من بين الكلاسيكيات التي تملكها في خزانة الملابس الخاصة بك: معطف واقٍ من المطر، قميص أبيض، فستان أسود صغير. ولكن قبل كل شيء، جينز. الرفيق الأبدي في رحلتنا الأسلوبية. ومع ذلك، يتوفر الجينز الأزرق بألف طريقة وطريقة. 

الجينز الخصر العالي

هل علينا أن نقدّم خزانة الملابس الكلاسيكية والريترو هذه؟ كان أيقونة الثمانينيات والتسعينيات من القرن الماضي. الجينز ذو الخصر العالي عادَ بشكلٍ كبير في أوائل عام 2010، وفرضَ نفسه على المنصة وفي الشارع. بالتوازي مع صعود هذا النمط المحب، أصبح ارتفاع الخصر على رأس الاتجاهات. الحق يُقال إن هذا الجينز يجعل الأرداف جميلة، ويميّز خصرنا ويزيدُنا طولاً. فحتى لو كان ذا قصّة Bootcut أو مستقيم القصة، فلا ينبغي أن يُترك على رفوفنا أبدًا. نرتديه باهتًا قليلاً، مع تي-شيرت بيضاء، أو مع قميص أبيض مدبب في الداخل، مع سترة ذي أكتاف عريضة، مع حذاء كعب عالٍ أو حذاء رياضي.


الجينز الضيّق

نعم، سنعود إلى هذا النقاش القديم حول "إعادة تأهيل" الجينز الضيق. هل سيجد هذا الجينز سمعته الحسنة أو لا؟ نعم. هل سبق أن وجدنا ثيابًا أخرى جعلت قوامنا شبيهًا بقوام سيندي كروفورد؟ الجينز الضيّق، جعله Hedi Slimane شعبياً من خلال التقنيّة الجديدة (الحنين إلى الماضي) في النصف الثاني من الألفية الجديدة، إذ كان قد طغى عليه في السنوات الأخيرة ظهور الجينز الفضفاض والسراويل البالازو، جينز Slim عاد. ليس هناك ما هو أبسط من ذلك، فنحن نأخذه باللون الأسود على سبيل المثال، وندمجه مع زوج من أحذية رعاة البقر وسترة جلدية لإطلالة غريبة من نوعها.


الجينز الأبيض

هذه الجوهرة الصغيرة ستكون بالتأكيد واحدة من هواجس أزياء الربيع لدينا. وبسرعة عالية، انتصر الجينز الأبيض لدى جميع الفتيات العصريات في Instagram لإقناعنا، أيضًا، بأنه ضروري لأسلوب مثالي. يُفضل أن يكون ذا خصر عالٍ وعريضًا قليلاً لتجنب الكشف عن عيوب لدينا. سيضفي الجينز الأبيض مظهراً عصرياً للغاية، كما يجلب لنا التوازن بين الأناقة والراحة. من أجل ملابس مدروسة بعناية، سندمجه مع البلوزة التي تتميّز بالياقة العالية والمدورة السوداء ومعطف شتويّ طويل وجزمة كلاسيكيّة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم