الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

رسمياً كسر القوانين لأجل برشلونة!

جورج حداد
رسمياً كسر القوانين لأجل برشلونة!
رسمياً كسر القوانين لأجل برشلونة!
A+ A-

في خطوة مفاجئة قررت رابطة الدوري الإسباني كسر القانون المتعلق بفترة الانتقالات من خلال السماح لفريق برشلونة بالتعاقد مع لاعب جديد ليكون بديلاً للاعب الفرنسي عثمان ديمبلي الذي تعرض لإصابة قوية ستبعده عن الملاعب لفترة طويلة، الأمر الذي يعني أن موسمه قد انتهى رسمياً مع الفريق الكتالوني هذا العام.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Bz8xLfEC-OU]]

هذا ما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" المقربة من فريق برشلونة التي قالت إن اللجنة الطبية في الليجا، قررت منح برشلونة 15 يومًا من أجل التعاقد مع لاعب بديل لعثمان ديمبلي. بشرط أن يكون اللاعب من الدوري الاسباني حصراً أو لا يلعب في أي فريق خلال الفترة الحالية.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B043gZVBmc0]]

هذا القرار أتى بعد أن قام برشلونة يوم الخميس الماضي، بارسال وثائق إلى رابطة الليجا، للحصول على إذن بالتعاقد مع مهاجم جديد، خاصة وأن إصابة عثمان ديمبلي تفرض الغياب لأكثر من 5 أشهر عن الملاعب. وتشير تقارير صحفية إلى أن مارتين بريثويت مهاجم ليجانيس، هو اللاعب الأقرب للانضمام إلى صفوف برشلونة، خلال الساعات القليلة المقبلة.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B7izs-oCiy6]]

يذكر أن ديمبيلي انضم منذ موسمين الى فريق برشلونة مبلغ ضخم جداً بلغ حوالي 125 مليون يورو، لكن الاصابات لاحقته منذ انضمامه الى برشلونة فلم يلعب مع الفريق سوى 9 مباريات هذا الموسم بين الدوري الاسباني ودوري الأبطال تمكن خلالهم من تسجيل هدف يتيم.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم