هل اعادت ليتيزيا ملكة إسبانيا تدوير فستانها في عيد الحب؟

18 شباط 2020 | 14:45

المصدر: النهار

ليتيزيا ملكة إسبانيا.

كنا نعلم أن Letizia ملكة إسبانيا تحب ارتداء بعض ملابسها عدة مرات. ونحن نعلم الآن أنها تستمد الإلهام أيضًا من خزانة ملابسها للعثور على قطع جديدة.

ليست كيت ميدلتون فقط هي المرشحة للحصول على لقب ملكة إعادة تدوير الملابس! إذا كان من المعروف أن دوقة كامبريدج تعيد استخدام ملابسها عدة مرات، فإنها ليست هي المتوّجة الوحيدة التي لديها هذه العادة البيئية. في الواقع، تعيد الملكة ليتيزيا ملكة إسبانيا تدوير إطلالاتها القديمة. ولكن يحدث أيضًا أن تكون مصدر إلهام لها، كما كان الحال يوم الجمعة 14 شباط.

كانت زوجة الملك فيليب مع العاهل الإسباني في الأندلس في زيارة رسمية وكانت قد اختارت فستانًا من البولكا منقطاً وجميلًا للغاية من توقيع "ماسيمو دوتي". ولاحظ المراقبون الأكثر دقة أنه كان مشابهاً جداً لفستان آخر، كانت ترتديه خلال زيارة لكوبا في تشرين الثاني 2019 الذي كان من توقيع تلك العلامة التجارية الإسبانية أيضاً. طريقة جديدة لإعادة التدوير، بالإضافة إلى ذلك، شوفينيّة!

Letizia ملكة إسبانيا ليست من هواة المجوهرات باستثناء الأقراط. زيّنت إصبعها الأيسر  بخاتم بيضوي مجوّف في الأعلى، مطلي بالفضة والذهب الأصفر. خاتم من تصميم كارين هالام عزيز على قلبها لأنه هدية من ابنتيها.








بالأرقام: هل دخل لبنان مرحلة الخطر صحياً واقتصادياً؟



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard