عمرها 4 سنوات... ذئب بشريّ ينقضّ على ابنة زوجته حتى الموت

17 شباط 2020 | 14:45

المصدر: "النهار"

طفولة (تعبيرية).

جريمة بشعة أثارت ردود فعل واسعة في الشارع المصري، لرجل تجرّد من كلّ مشاعر الإنسانية، بعدما استغل غياب زوجته ليغتصب طفلتها البالغة من العمر 4 سنوات في منطقة المرج بمحافظة القاهرة، حتى أصيبت الطفلة بنزيف حاد وتوفيت على إثرها.

وتلقت قوات الأمن في مصر بلاغاً من أحد المستشفيات، باستقبال طفلة مصابة بنزيف حاد قبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة، وبتوقيع الكشف الطبي عليها، تبين وجود تهتك ونزيف حاد بأعضائها التناسلية.

وأكدت الزوجة سامية ا. (26 سنة)، في التحقيقات أن طفلتها أسماء أشرف (4 سنوات)، تعرّضت للاغتصاب على يد زوجها عماد م. مستغلًا خروجها لشراء بعض متطلبات المنزل ثم هرب، حيث نقلتها إلى المستشفى إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة.

وأضافت الزوجة، أنها تزوجت من المتهم بعد طلاقها من زوجها الأول، وتعيش ابنتها معها، إلا أنّ المتهم اعتاد تعاطي المواد المخدرة، مؤكدة أنها كانت خارج المنزل لشراء حاجات من السوق وعادت لتجد ابنتها تنزف من جهازها التناسلي فحملتها وتوجهت بها إلى مستشفى، لكنها توفيت.

وتابعت الأم في التحقيقات أنّ تلك المرة هي الأولى التى يحاول فيها زوجها اغتصاب طفلتها، وأنها لا تعرف مكان اختبائه بعد هروبه، حيث تكثف أجهزة الأمن جهودها للقبض عليه، بعدما أثار ردود فعل غاضبة في الشارع المصري.

مقابلة غير عادية مع ماريتا الحلاني: هذه حكايتي مع مسلسل 2020



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard