الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

عمرها 4 سنوات... ذئب بشريّ ينقضّ على ابنة زوجته حتى الموت

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
عمرها 4 سنوات... ذئب بشريّ ينقضّ على ابنة زوجته حتى الموت
عمرها 4 سنوات... ذئب بشريّ ينقضّ على ابنة زوجته حتى الموت
A+ A-

جريمة بشعة أثارت ردود فعل واسعة في الشارع المصري، لرجل تجرّد من كلّ مشاعر الإنسانية، بعدما استغل غياب زوجته ليغتصب طفلتها البالغة من العمر 4 سنوات في منطقة المرج بمحافظة القاهرة، حتى أصيبت الطفلة بنزيف حاد وتوفيت على إثرها.

وتلقت قوات الأمن في مصر بلاغاً من أحد المستشفيات، باستقبال طفلة مصابة بنزيف حاد قبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة، وبتوقيع الكشف الطبي عليها، تبين وجود تهتك ونزيف حاد بأعضائها التناسلية.

وأكدت الزوجة سامية ا. (26 سنة)، في التحقيقات أن طفلتها أسماء أشرف (4 سنوات)، تعرّضت للاغتصاب على يد زوجها عماد م. مستغلًا خروجها لشراء بعض متطلبات المنزل ثم هرب، حيث نقلتها إلى المستشفى إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة.

وأضافت الزوجة، أنها تزوجت من المتهم بعد طلاقها من زوجها الأول، وتعيش ابنتها معها، إلا أنّ المتهم اعتاد تعاطي المواد المخدرة، مؤكدة أنها كانت خارج المنزل لشراء حاجات من السوق وعادت لتجد ابنتها تنزف من جهازها التناسلي فحملتها وتوجهت بها إلى مستشفى، لكنها توفيت.

وتابعت الأم في التحقيقات أنّ تلك المرة هي الأولى التى يحاول فيها زوجها اغتصاب طفلتها، وأنها لا تعرف مكان اختبائه بعد هروبه، حيث تكثف أجهزة الأمن جهودها للقبض عليه، بعدما أثار ردود فعل غاضبة في الشارع المصري.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم