ناردين فرج تحدث أزمة في "The Voice Kids" وتعلن عودتها إلى التلفزيون (فيديو)

17 شباط 2020 | 09:10

المصدر: "رصد النهار"

ناردين فرج.

اعتذرت ناردين فرج، عن عدم تقديم باقي حلقات "The Voice Kids"، الذي بدأت مرحلة المواجهات المباشرة له الأسبوع الماضي، مؤكدة عبر حسابها على "إنستغرام" أنه لا يوجد بينها وبين إدارة "MBC" إلا كل الحب والعرفان.

وتستعد ناردين لتقديم برنامج "التاسعة" بصحبة الإعلامي وائل الإبراشي على شاشة القناة الأولى المصرية، وتجهز خلال الفترة الحالية لبروفات مكثفة منه استعداداً للبرنامج الجديد.

وقالت ناردين فرج، بالفيديو: "أؤكد أن (إم بي سي) بيتي التاني بعد بيتي، الناس دي اشتغلت معاهم 7 سنين، وأكلت معاهم عيش وملح، ومتأكدة إنهم يهمهم مصلحتي وبيخافوا عليا وكبرت معاهم، وعارفين أنا بحبهم قد إيه، الأهم بالنسبة لي أن الواحد لما يمشي من مكان لازم بصمة وسيرة حلوة، ومتأكدة إن أنا نجحت في ده، ونهاية مشواري في ذا فويس كيدز، مش معناه نهاية كل شيء".

View this post on Instagram

اعلان مهم عن ذا فويس كيدز #mbcthevoicekids. انا فضلت أنكم تعرفوا مني انا ، انا مش حاكون موجوده في اخر حلقتين من #ذافويس_كيدز . اخر خلقه ليا ، هي اللي جايه . بتمني التوفيق لكل العاملين في الموسم التالت من #ذافويس_كيدز . انا بجد بحبكم و مش حانسي كل الذكريات الحلوة اللي قديناها مع بعض.

A post shared by Nardine Farag (@nardineffarag) on


مقابلة غير عادية مع ماريتا الحلاني: هذه حكايتي مع مسلسل 2020



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard