الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

كيف كانت إطلالات النجمات لهذا الأسبوع؟

المصدر: النهار
نانسي بحمد
نانسي بحمد
كيف كانت إطلالات النجمات لهذا الأسبوع؟
كيف كانت إطلالات النجمات لهذا الأسبوع؟
A+ A-

اعتمدت النجمات في هذا الأسبوع أجمل وأرقى الفساتين التي تساعدك على انتقاء ما يناسبك من أجل التألق في مناسباتك الضخمة. تعرّفي معنا إلى أبرز هذه الإطلالات:

1- النجمة اللبنانيّة إليسا بفستان من الجلد باللون الفوسفوري من توقيع دار Alex Perry. انتعلت حذاء باللون الأبيض ناسب هذه الإطلالة كثيراً.

2- النجمة مايا دياب بفستان باللون العاجي بصيحة الكاب، ازدان بالورود التي صممت من نفس قماش هذا الفستان. حملت هذه الإطلالة توقيع المبدع نيكولا جبران.

3- أنغام بفستان باللون الزيتي تميّز بإندماج قماش المخمل مع الشيفون بطريقة كلاسيكية ورائعة. إزدان هذا الفستان بنطريزات من حبوب الشواروفسكي، وقد حمل توقيع المصمم زياد نكد.

4- النجمة نوال الكويتيّة بفستان برّاق باللون الذهبي من تصميم زهير مراد. تميّز هذا الفستان بطابعه الملكي ولمسته السحريّة ما جعل نوال تخطف الأنفاس على المسرح.

5- النجمة السوريّة أصالة بفستان برّاق تميّز بتمازج ألوانه من الأحمر، الأزرق والفضيّ بطريقة بسيطة وغير مزعجة للنظر بالرغم من الشكّ الكثيف. حمل هذا الفستان توقيع المصمم نيكولا جبران.

6- النجمة سيرين عبد النور بفستان قصير باللون الأحمر من توقيع دار لا بورجوازي، تميّز بتطريزاته الدقيقة والشراشيب باللون الأحمر والفضيّ التي أضفت على هذه الإطلالة لمسة أنثويّة بامتياز.







الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم