انتحار صديقة الأمير هاري السابقة

16 شباط 2020 | 23:13

كارولين فلاك.

أقدمت المذيعة وصديقة الأمير هاري السابقة كارولين فلاك، البالغة من العمر 40 عامًا، على الانتحار في شقتها في لندن، وفق ما ذكرت وسائل إعلام بريطانية.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل"، أن فلاك، قامت بهذا الفعل الدراماتيكي قبل أيام من مثولها أمام المحكمة في دعوى مقدمة من صديقها لويس بيرتون بتهمة عنف منزلي، والتي كانت قد اعترفت بها سابقاً في كانون الأول الماضي.

بعد هذا الجدل القضائي، توضح "تيلي 7 جور"، أن الشابة تركت منصبها كمقدمة برنامج "اي تي في لاف ايلاند"، قبل مغادرة بريطانيا في اتجاه الولايات المتحدة، بهدف "أخذ الوقت اللازم لتتحسن حالتها، واستخلاص العبر من الوضع الذي أقحمت نفسها فيه"، لافتة إلى أنها "لحظة معقدة للمذيعة التي كانت على رأس هذا البرنامج منذ عام 2015".

وجرى التداول باسم كارولين فلاك أيضًا، على خلفية حياتها الخاصة، خصوصاً علاقتها العاطفية القصيرة مع الأمير هاري، وأيضًا شغفها المثير للجدل بهاري ستايلز، فيما لم يكن يتخطى عمره 17 عامًا، بينما كانت تكبره بـ14 عامًا. وهي تعرفت إليه خلال تقديمها برنامج اكتشاف المواهب X Factor.

الدولار ينخفض ويرتفع، فهل يستقر في الايام المقبلة؟



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard