خليل: برّي حريص على دوره والقرارات الجريئة تعيد ثقة الناس

16 شباط 2020 | 11:27

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

النائب علي حسن خليل.

شدّد النائب علي حسن خليل على "دور الأساتذة في خدمة الأجيال وصيانة المجتمع من خلال رسالة التعليم والتربية، فالوضع اليوم لا يحتمل ترف إضاعة الوقت، والمشاكل البنيوية في البلد تحتاج الى مراجعة وحلول جدية وسريعة".

وأكد خليل، خلال لقاء للأساتذة والمعلمين الرساليين في ميس الجبل، أنّه "تجاوزنا مسألة الثقة في المجلس، وهي مهمة، لكن الأهم ثقة الناس التي تستعاد من خلال القرارات الجريئة"، مضيفاً أنّ "العمل والإنجاز واجب يستدعي اتخاذ قرارات جدية وعدم إضاعة الوقت لأنّ لا قدرة للناس على التحمل، والوضع الاجتماعي في حاجة إلى معالجة سريعة، لذا علينا الترفع عن كل شيء والعمل للمصلحة الوطنية".

كما شدّد على أن "الرئيس نبيه برّي حريص على دوره وهو الحامي للمؤسسات الدستورية والعامل على جمع القوى"، داعياً الجميع إلى "تحمل المسؤولية في إنقاذ الوطن، فنحن في حاجة الى طاقات الموالاة والمعارضة معا، لتصويب العمل".

وأضاف: "همومكم كبيرة ونحن معكم من خلال المكتب التربوي، وحاضرون لكل ما يلزم لحماية قطاع التربية والتعليم، إذ أخطر ما نواجهه في هذه المنطقة، محاولات الدخول إلى المجتمع من خلال آفات خطيرة كالمخدرات".

هل يسمح الغرب بأن يتّجه لبنان شرقاً؟



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard