الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

مدير شركة يتناول أغذية الكلاب لمدة شهر لإثبات جودتها

جورج حداد
مدير شركة يتناول أغذية الكلاب لمدة شهر لإثبات جودتها
مدير شركة يتناول أغذية الكلاب لمدة شهر لإثبات جودتها
A+ A-

في ظاهرة غريبة جداً ويمكننا وصفها بالمجنونة، قام مدير تنفيذي في إحدى الشركات التي تعمل في صناعة أطعمة الحيوانات، بإجراء تجربة غريبة من نوعها لشرح فوائد هذه الأطعمة على الحيوانات والبشر. حيث قام مدير شركة مونستر ميلينغ الأميركية بتناول أطعمة الكلاب التي تصنعها شركته لمدة عام كامل للتأكيد على جودتها. وقال المدير الذي يدعى ميتش فلدرهوف عن هذه التجربة: "تناول طعام الكلاب ليس بالأمر السهل، وذلك لأن لديها رائحة قوية. كانت الأيام الأربعة الأولى صعبة للغاية، إلا أن الأمر تحسّن بعدها".

وخلال هذا الشهر تناول فلدرهوف مجموعة كبيرة من أغذية الكلاب المشكلة، مثل الأسماك، كرات اللحم، الحبوب المطحونة. حيث أعجب بهذه الأطعمة. وأضاف في كلامه: " لن نطعم كلبك شيئاً ما لم نتناوله أولاً".

يذكر أنه خلال هذه التجربة المجنونة خسر فلدرهوف أكثر من 13 كيلوغرماً من وزنه في حوالي شهر وهي فترة تناوله لهذه الأغذية. كما أن هذه التجربة لم تعجب الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين اعتبروا أنه يستخدم الخداع لبيع منتجاته، فيما أعتبر البعض الآخر أن مثل هذه الأمور المقززة لا يجب أن يتم تداولها بكثرة. فيما اعتبر البعض الآخر أن ما قام به فلدرهوف هو خطوة جيدة وجريئة للغاية.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم