بسبب أزمة الطيار... محمد رمضان يسخر من دعوات مقاطعته بتعليق ناري (فيديو)

15 شباط 2020 | 11:50

المصدر: "رصد النهار"

محمد رمضان.

سخر الفنان المصري محمد رمضان، من بعض منتقديه ومروجي حملة مقاطعته، من خلال إطلاق هاشتاغ #قاطعوا_محمد_رمضان، الذي تصدّر موقع "تويتر" بعد أزمة الطيار أشرف أبواليسر الذي فصل من العمل بسبب صورة من داخل كابينة القيادة نشرها رمضان على صفحته الشخصية بـ"فايسبوك".

وسخر محمد رمضان في صفحته الشخصية على "تويتر"، من دعوات مقاطعته بنشر مقطع فيديو مستقلاً سيارته الفارهة وعلّق عليها قائلاً: "قاطعوا محمد رمضان في يوم احتفالي بقناتي على "يوتيوب" بكسر حاجز 2 ملياري و450 مليون مشاهدة في وقت قياسي... رقم واحد ده إرادة ربنا مش إرادة تويتر".


كما واصل محمد رمضان سخريته من حملات مقاطعته عبر حسابه على "تويتر"، ونشر فيديواً له من إحدى المناطق مع التفاف الجمهور حوله، معلقاً عليه: "الحمد لله قاطعوا محمد رمضان تريند رقم واحد... وأنا فعلاً هدومي اتقطعت فالشارع".


وكان رمضان قد نشر في وقت سابق عبر حسابه على تطبيق "إنستغرام" مقطعاً مصوراً يوضّح أنه يقود إحدى الطائرات أثناء إقلاعها بعد قيامه من مقعد الركاب الخاص به وأعلن توجهه لغرفة القيادة الخاصة بالطائرة وأنه سيقوم بقيادتها، حيث يظهر الطيار أشرف أبو اليسر وقد أفرغ له المقعد الخاص بجانبه بعد إصداره أوامراً للطيار المساعد بترك المقعد الخاص به ليقوم "رمضان" بقيادة الطائرة ويعلن عبر المكبر الصوتي الداخلي للطائرة أنه من يقود.

أزمة الجوع في لبنان: هل تنتهي قريباً؟



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard