الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

بسبب أزمة الطيار... محمد رمضان يسخر من دعوات مقاطعته بتعليق ناري (فيديو)

المصدر: "رصد النهار"
محمد أبو زهرة
بسبب أزمة الطيار... محمد رمضان يسخر من دعوات مقاطعته بتعليق ناري (فيديو)
بسبب أزمة الطيار... محمد رمضان يسخر من دعوات مقاطعته بتعليق ناري (فيديو)
A+ A-

سخر الفنان المصري محمد رمضان، من بعض منتقديه ومروجي حملة مقاطعته، من خلال إطلاق هاشتاغ #قاطعوا_محمد_رمضان، الذي تصدّر موقع "تويتر" بعد أزمة الطيار أشرف أبواليسر الذي فصل من العمل بسبب صورة من داخل كابينة القيادة نشرها رمضان على صفحته الشخصية بـ"فايسبوك".

وسخر محمد رمضان في صفحته الشخصية على "تويتر"، من دعوات مقاطعته بنشر مقطع فيديو مستقلاً سيارته الفارهة وعلّق عليها قائلاً: "قاطعوا محمد رمضان في يوم احتفالي بقناتي على "يوتيوب" بكسر حاجز 2 ملياري و450 مليون مشاهدة في وقت قياسي... رقم واحد ده إرادة ربنا مش إرادة تويتر".


كما واصل محمد رمضان سخريته من حملات مقاطعته عبر حسابه على "تويتر"، ونشر فيديواً له من إحدى المناطق مع التفاف الجمهور حوله، معلقاً عليه: "الحمد لله قاطعوا محمد رمضان تريند رقم واحد... وأنا فعلاً هدومي اتقطعت فالشارع".


وكان رمضان قد نشر في وقت سابق عبر حسابه على تطبيق "إنستغرام" مقطعاً مصوراً يوضّح أنه يقود إحدى الطائرات أثناء إقلاعها بعد قيامه من مقعد الركاب الخاص به وأعلن توجهه لغرفة القيادة الخاصة بالطائرة وأنه سيقوم بقيادتها، حيث يظهر الطيار أشرف أبو اليسر وقد أفرغ له المقعد الخاص بجانبه بعد إصداره أوامراً للطيار المساعد بترك المقعد الخاص به ليقوم "رمضان" بقيادة الطائرة ويعلن عبر المكبر الصوتي الداخلي للطائرة أنه من يقود.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم