صور وفيديو فنّانين عبّروا عن الحب في عيد العشّاق

14 شباط 2020 | 14:44

المصدر: مواقع التواصل الاجتماعي

  • المصدر: مواقع التواصل الاجتماعي

ماغي بو غصن وصابر الرباعي وزوجته ومايكل دوغلاس وزوجته.

عبّر كل فنّان وشخصية مؤثّرة على مواقع التواصل الاجتماعي، كلّ على طريقته، باستقباله ليوم عيد الحب، منهم من اختار نشر صورة مرفقة بتعليق، وآخر أحبّ أن يطلّ على جمهوره بمقطع فيديو.

الممثلة ماغي بو غصن نشرت صورة وأسدت نصيحة: "بمناسبة الفالانتاين بحب ذكركن: "خلّوا عيونكن مفتحة عاللي بتحبوهن، الوقاية خير من قنطار علاج".

الفنان وائل جسار وجّه معايدة لزوجته، فنشر صورة لهما معاً وكتب: "وجودك في حياتي كنز، عشقك لا ينتهي، حياتي زاد حبي لها لأنك موجودة فيها، لو خلقتُ من جديد وخيروني في من أختار سأختارك أنت. دمت لي نوراً في طريقي. كل عيد عشاق وإنتِ بخير".

 

الإعلامية ريّا أبي راشد والمدوّنة كارن وازن اختارتا نشر مقطع فيديو عائلي، لتوجّه من خلاله كل منهما رسالة إلى كل متابعيهما.

أما الإعلامي وسام بريدي، فاختار الكشف عن صورة التقطها لزوجته ريم السعيدي في موعدها الغرامي الأول.

ألين وطفة اختارت أن تمزج في تعبيرها عن الحب بين مشاعر الزوجة والأمّ، فنشرت صورة لزوجها رجل الأعمال خالد المولى وطفلتهما لامار أرفقتها بتعليق: "حبيبي... بِكَ اكتَمَلَت دائِرَةُ حياتي... فَأكرَمَنا اللهُ بِها لتُشرِقَ شَمسًا في حياتِنا... عيد الحُبّ حَتمًا عيدُك، وَتَبقى أنتَ حياتي، وهي نورُها وَروحُها وَقَمَرُها... أشعُر أنّ الله وَهَبَني قَلبَيْن: أشكُرُكَ رَبّي".

زوجة الفنان عاصي الحلاني كوليت نشرت صورة وهي تقبّل زوجها.

أما الممثل مايكل دوغلاس فنشر صورة وهو يقبّل يد زوجته الممثلة كاثرين زيتا جونز: "كل عيد حب وأنت بخير حبيبتي".

كما أهدى الفنان صابر الرباعي زوجته كلمات حب للمناسبة: "أحببتك وأحبك وسأحبك لأنك زوجتي وحبيبتي ورفيقة عمري، كل عام وأنتِ بجانبي وفي عالمي".

الممثل والمخرج باسم مغنية أعاد نشر فيديو له ولزوجته شيرين منسى من كليب أغنية، كما نشر صورة تجمعهما معاً.

الممثلة ريتا حايك نشرت هي الأخرى صورة جمعتها بابنها.









إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard