الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

الراعي أطلق "الخبر السار" من "صوت المحبة"

المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"
A+ A-

ترأس البطريرك الماروني الكاردينال مار بشاره بطرس الراعي قداسا احتفاليا في كنيسة مار يوحنا الحبيب - جونيه، لمناسبة اطلاق خدمة "الخبر السار" من اذاعة "صوت المحبة"، عاونه فيه المطارنة القيم العام على منطقة زغرتا اهدن المطران جوزف معوض، اسقف ابرشية مونتريال كندا للموارنة المطران بول مروان تابت، رئيس عام جمعية المرسلين اللبنانيين الموارنة الاب العام مالك ابو طانوس، المدير العام للاذاعة الاب فادي تابت، ولفيف من الاباء والكهنة، بمشاركة السفير البابوي المونسنيور غبريالي كاتشا، وفاعليات.


وبعد الانجيل، القى الراعي عظة جاء فيها انه "يسعدنا ان نفتتح اليوم، وفي هذا الإطار عبر اذاعة صوت المحبة، برنامج الخبر السار. الإنجيل الذي أعلنه في بداية الذبيحة الاب فادي تابت، وفيه ان يسوع المسيح مدعو الى ان يكون الخبر السار لكل انسان في جميع حالاته. هذا الإنجيل، هذا الخبر السار هو التزام كل واحد منا في كل ما يمارس في حياته في كل ما هو عليه الآنبان يكون خبرا سارا". 
وبعد القداس، اطلق برنامج "الخبر السار" الخاص بإذاعة "صوت المحبة"، في حضور السفير البابوي والسفير في روما شربل ورئيس بلدية جونيه وعدد من الفاعليات الرسمية والإجتماعية. فأعلن اول خبر سار من على الموقع الالكتروني للاذاعة وهو: اطلاق "المؤسسة البطريركية العالمية للإنماء الشامل"، التي تعنى بتثبيت المسيحيين في لبنان. من جهته، أطلق السفير البابوي الخبر الثاني "السلام لجميعكم". وكان الخبر الثالث للرئيس العام مالك بوطنوس: "محبة المرسلين لكل العالم".

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم