الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

ريال مدريد يثير خوف برشلونة وإنتر ميلان!

جورج حداد
ريال مدريد يثير خوف برشلونة وإنتر ميلان!
ريال مدريد يثير خوف برشلونة وإنتر ميلان!
A+ A-

في خطوة صادمة لفريق برشلونة الاسباني، كشف تقرير صحافي اسباني أن الغريم التقليدي للبلوجرانا، ريال مدريد يمتلك نية بالتعاقد مع نجم انتر ميلان الأرجنتيني لوتارو مارتينيز الذي يعدّ الهدف الأول لبرشلونة في الصيف المقبل. حيث يمتلك مهاجم الأفاعي بنداً جزائياً في عقده الذي يمتد حتى عام 2023 بقيمة 111 مليون أورو، وهو رقم مقبول جداً بالنسبة لفريق بحجم ريال مدريد.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B7Mkf3WIb5t]]

فوفقًا لموقع "ديفنسا سنترال" الإسباني، فإن هناك تخوفًا لدى إنتر ميلان أيضاً من أن يقدم الميرنجي على تفعيل الشرط الجزائي في عقد لاوتارو. وكشف التقرير إلى أن ريال مدريد سينجح في إغراء المهاجم الأرجنتيني من طريق الراتب، لا سيما أن لاوتارو يحصل على أموال قليلة مقارنة بطلبه 8 ملايين أورو سنويًا، للموافقة على التجديد.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B6qzL7DoUzb]]

يذكر أن برشلونة مهتم بالتعاقد مع لاوتارو منذ فترة الانتقالات الشتوية، وذلك لتعويض اللاعب الأوروغواياني لويس سواريز الذي أصيب حتى نهاية الموسم الحالي، والذي أكمل عامه الـ33 هذه السنة، الأمر الذي قد يعجل رحيله عن قلعة "الكامب نو".

فيما يرى مسؤولو البرشا أن مارتينيز هو أفضل من يشارك ميسي في خط الهجوم بخاصة بعد التأقلم الذي ظهر بين الثنائي في المباريات القليلة التي خاضها الأرجنتيني الصغير مع منتخب التانغو الأرجنتيني.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B5iYOzUIz7S]]

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم