هل تتّفق نوادي كرة السلة على موقف موحّد؟

13 شباط 2020 | 14:06

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

اجتماع نوادي كرة السلة للدرجة الأولى للرجال.

تداعت نوادي كرة السلة للدرجة الأولى للرجال إلى اجتماع عقدته بعد ظهر الأربعاء في مقر الاتحاد اللبناني لكرة السلة في جل الديب، عشية انتهاء المهلة التي حددها رئيس الاتحاد اكرم حلبي للنوادي، في الاجتماع التشاوري الموسع الذي انعقد في فندق "لقاء" في الربوة، لمراسلة الاتحاد حول قرارها النهائي من استئناف الدوري والتي تنتهي الجمعة 14 شباط الجاري.

حضر الاجتماع رئيس نادي المتحد طرابلس احمد الصفدي، رئيس نادي الرياضي بيبلوس ضومط كلاب، رئيس نادي هوبس بيروت جاسم قانصوه، رئيس ناد الحكمة بيروت ايلي يحشوشي (رفض التقاط الصورة مع المجتمعين)، أمين سر النادي الرياضي بيروت تمام جارودي، عضو اللجنة الإدارية لنادي ابناء أنيبال زحلة ومدير الفريق خليل فريجه، عضو اللجنة الإدارية لنادي المريميين الشانفيل مدير الفريق روي عبود، وعضو اللجنة الإدارية ومسؤول العلاقات العامة في هومنتمن بيروت هاروت الاجاجيان، وغاب ناديا بيروت فيرست كلوب وأطلس الفرزل.

النقاش تمحور حول رغبة النوادي في استكمال المباريات، وكان إجماع على ضرورة معاودة اللعب، وحصل نقاش مستفيض حول الصيغة والآلية التي يمكن اعتمادها لعودة الحياة الى الملاعب، وطالب البعض باستئناف البطولة الرسمية للدوري في حين دعا البعض الآخر الى الاستعاضة عنها بتنظيم بطولة ودية. علما ان رئيس احد الأندية الشعبية كان طوال مراحل النقاش معارضاً لكل الطروحات وكأنه لا يريد اي حل او اي صيغة! وانتهى النقاش بالاتفاق على رفع كتاب الى الاتحاد يعكس رؤية النوادي وهواجسها للمرحلة المقبلة.

مصادر مطلعة، طلبت عدم ذكر اسمها، كشفت ان الكتاب الذي سترفعه النوادي الى اللجنة الإدارية لاتحاد كرة السلة سيتضمن تمنياً من هذه النوادي على الاتحاد ورئيسه اكرم حلبي اتخاذ كافة الإجراءات مع الجهات المعنية المحلية والخارجية تضمن حماية حقوق جميع المعنيين في اللعبة من لاعبين ونواد وتجنيبها مشاكل إضافية في الظروف الحالية الصعبة حتى تتمكن اللعبة من العودة الى الدوران ولو في الحد الأدنى حتى لا تكون الخسارة كبيرة والتعويض صعباً.

اليسا في "النهار": تكشف اسراراً وتبوح



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard