الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

مواجهات قارية سابقة بين الزمالك والترجي قبل "السوبر الأفريقي"

المصدر: "أ ف ب"
مواجهات قارية سابقة بين الزمالك والترجي قبل "السوبر الأفريقي"
مواجهات قارية سابقة بين الزمالك والترجي قبل "السوبر الأفريقي"
A+ A-

يلتقي فريقا #الترجي التونسي و #الزمالك المصري الجمعة في #قطر على لقب طال انتظاره لكليهما في الكأس السوبر الأفريقية لكرة القدم، في "بروفة" للمواجهة المرتقبة بين القطبين في الدور ربع النهائي لدوري الأبطال في الأسابيع المقبلة.

وفي ما يأتي سجل المواجهات المباشرة السابقة بين الناديين في مسابقات أندية كرة القدم الأفريقية، عشية لقائهما على لقب الكأس السوبر 2020 في الدوحة، بحسب الموقع الالكتروني للاتحاد القاري (كاف):

التقى الفريقان في الدور النهائي لمسابقة دوري الأبطال في العام 1994، وانتهت مباراة الذهاب على أرض الزمالك بالتعادل السلبي، قبل ان يتوج الترجي باللقب بفوزه 3-1 إيابا على أرضه.

التقى الفريقان ضمن منافسات المجموعة الثانية لدور المجموعات (ربع النهائي في حينه). تعادلا 1-1 ذهابا في تونس، وفاز الزمالك 1-0 إيابا على أرضه، قبل ان يواصل مسيرته الى النهائي ويتوج باللقب على حساب الرجاء البيضاوي المغربي.

التقى الفريقان ضمن منافسات المجموعة الثانية لدور المجموعات (ربع النهائي في حينه). تعادلا 1-1 ذهابا في مصر، وفاز الزمالك 2-1 إيابا في تونس، قبل أن يخرج من نصف النهائي على يد غريمه الأهلي، الذي أحرز اللقب عامذاك على حساب النجم الساحلي التونسي.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم