بري لسامي الجميل: هل ستدفع الجزية لـ"داعش"؟

28 شباط 2014 | 10:57

خاص-"النهار"
يولي رئيس مجلس النواب نبيه بري النائب سامي الجميل عناية خاصة وهو من عمر اولاده ، ويرى فيه صورة النائب والسياسي الواعد ،وان كان لا يلتقي معه في عدد من المواقف والمواضيع. ويحرص بري على الاستماع الى الجميل والحماسة الشبابية التي يبديها في المجلس ويميزه عن اخرين.
اول من امس استقبل بري الجميل في عين التينة . وقاما بجولة طويلة على الوضعين السياسي والامني في لبنان وسوريا. ولم يخف الجميل تخوفه من خطورة الاوضاع التي تهدد البلد. ورحب الاثنان بالجهود التي بذلت وساعدت في تأليف الحكومة على ان تستكمل في انجاز البيان الوزاري واطلاق عجلة العمل في الوزارات.
وعلمت "النهار" انه جرى التطرق في اللقاء الى استحقاق انتخابات رئاسة الجمهورية. وسأل الجميل ما اذا كان مطلوباً توفر ثلثي النواب في الجلسة لانتخاب رئيس الجمهورية . ورد عليه بري ان هذه النقطة ليست في محل الاجتهاد.
وخاطب الجميل" في امكانك العودة الى محاضر انتخابات عمك الرئيس بشير الجميل وكيف كان النائب السابق محمد يوسف بيضون اخر الواصلين".
واستحوذت ممارسات " داعش " في سوريا على اللقاء وما اقدمت عليه من تضييق على المسيحيين في الرقة وفرض الجزية عليهم ومنعهم من اقامة شعائرهم الدينية ورسم شارة الصليب.
ومازحه بري" هل ستدفع الجزية يا سامي لـ"داعش".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard