قصص حقيقية حدثت في المجتمع الكويتي "مع الحرملك"

12 شباط 2020 | 13:05

انطلقت شركة "إيغل فيلمز" لصاحبها المنتج جمال سنان بتصوير مسلسلها الرمضانيّ الخليجيّ "مع الحرملك" تأليف آمنة الغنيم، إخراج خالد جمال، قبل حوالى الأسبوعين في الكويت، ليكون واحداً من مجموعة أعمال خليجية تعمل الشركة عليها لموسم رمضان 2020.

العمل مختلف في مضمونه وطريقة تنفيذه، ويضمّ مجموعة من أبرز نجوم الخليج منهم: جاسم النبهان، ليلى عبدالله، لمياء طارق، فرح الصراف، نور، غدير السبتي، عبد المحسن القفاص وعبدالله بو شهري.

المسلسل يتناول قصص الحرملك وهي قصص حقيقية حدثت في المجتمع الكويتي على مر ثلاثين سنة، نُقلت على لسان بطلاتها ونشرت. كما يناقش المشكلات الاجتماعية وعلاقة المرأة بالرجل والمشاعر الإنسانية والصراعات الاجتماعية بين جيل وآخر ما بين الموروثات الاجتماعية والرغبة في الخروج من سيطرتها وذلك في قالب دراميّ مليء بالمفاجآت والصدمات لبطلات من أعمار متباينة وأجيال مختلفة في مرحلة الثمانينات والتسعينات وحياتنا المعاصرة وذلك بواقع قصة كل ثلاث حلقات، كل قصة بشخصيات مختلفة وأجيال مختلفة.

مقابلة غير عادية مع ماريتا الحلاني: هذه حكايتي مع مسلسل 2020



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard