الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

قبل "أودي" حمو بيكا... نجوم أثاروا الجدل بسبب سياراتهم الفاخرة

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
قبل "أودي" حمو بيكا... نجوم أثاروا الجدل بسبب سياراتهم الفاخرة
قبل "أودي" حمو بيكا... نجوم أثاروا الجدل بسبب سياراتهم الفاخرة
A+ A-

أثار الفنان حمو بيكا جدلاً جديداً في مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول صور له وهو يقف بجوار سيارته الجديدة من طراز أودي Q3.

وظهر بيكا عبر الصورة المتداولة، وهو يقف مستنداً إلى سيارته الفارهة، ليتباهى بها مع مطرب المهرجانات الآخر عمر كمال، بخاصة أن سعر السيارة يصل إلى 750 ألف جنيه مصري، بعد أشهر قليلة من شرائه سيارة أخرى من نوع مرسيدس CLA موديل 2020، التي يبدأ ثمنها من 800 ألف جنيه مصري، وبخاصة أنه لم يشتهر في تقديم الأغاني الشعبية سوى العام الماضي.

وانضم بيكا إلى قائمة طويلة من المشاهير الذين تعرضوا لانتقادات وأثاروا حالة من الجدل بسبب نشر صور سياراتهم، حيث يعد على رأسهم الفنان محمد رمضان الذي كان الأبرز في استعراض سياراته، من خلال صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، حيث كشف رمضان عن فيديو قصير لسيارات فارهة جديدة انضمت لأسطول سياراته الفخمة التي يمتلكها من قبل، وهي: لامبورغيني، لاند روفر، رولز رويس، وظهرت من خلال الفيديو، سيارتان جديدتان انضمتا للقائمة السابقة، هما: فيراري وماكلارين، حيث علق على الفيديو، قائلاً: “ربنا يكفينا شر الطريق ويعطي جمهوري أحسن منها"، وهو ما تسبب في انتقادات عنيفة له بسبب التباهي بنشر صور سيارات بسعر باهظ.

كما تضم القائمة الفنان أحمد فلوكس، الذي نشر صورة له عبر صفحته الرسمية في "إنستغرام"، مع سيارة فارهة تنتمي إلى ماركة "فيراري" العالمية.

فيما سبق أن نشر الفنان عمرو دياب عبر حسابه الشخصي في "إنستغرام" صورة له وهو يقود أحدث سيارة "لامبورغيني" في العالم، حيث أثارت الصورة ضجة كبيرة بين روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، لكونها الأولى من نوعها التي يقودها أحد في الوطن العربي.

كما نشرت الفنانة الإماراتية أحلام صورة لها بجوار سيارتها "رولز رويس" الفاخرة العام 2014، وتسبّبت في انتقادات عنيفة لها، وبخاصةٍ أن الجماهير دائماً ما تنتقد الفنانة الإماراتية المعروف عنها عشقها لاستعراض ثرائها.

بينما نشر الفنان تامر حسني، صورة له وهو يقود سيارة "بوغاتي"، ورغم تأكيدات البعض أنها لم تكن ملكه، إلا أنه أعلن بعدها أنه اشترى بالفعل الطراز عينه بعد إعجابه بها، كما يمتلك حسني سيارات عدة منها "BMW" و"رانج روفر" والتي تعدّ المفضلة له بين باقي سياراته.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم