مجموعة توري بورش في SOTHEBY’S تجمع كبار النجوم في نيويورك

13 شباط 2020 | 13:30

المصدر: النهار

جوليان مور-توري بورش.

استلهمت توري بورش مجموعة خريف/شتاء 2020، من منحوتات الفنانة الأميركية فرانشيسكا ديماتيو. عملها "مشبع بالزخرفة والقوة"، تقول المصممة.

تعيد المجموعة تفسير الموضوعات الكلاسيكية والحنين إلى الماضي: تصميم الملابس الرجالية المقطوعة بشكل أكثر ليونة، والتفاصيل الهيكلية التي تلعب ضد الصور، والقامات والمراجع التاريخية المعاد صياغتها مع الأفكار الحديثة. كل ذلك يتجلى في بدلة القوة الرمادية، بلوزة من الدانتيل الحريري وأحذية جلدية طويلة. طابع راقٍ ومريح، خاصة المطبوعات التي صممتها ديماتيو. استنادًا إلى تقديرنا المشترك لتاريخ الخزف التركي والإنجليزي والفرنسي، إلا أن الألوان والأنماط هنا أكثر جرأةً ومبالغة.

يتم التركيز على قدم المساواة على الحقائب والأحذية. حقيبة كتف Eleanor الجديدة المصنوعة من الجلد الإيطالي. من أجل مجموعة Lee Radziwill، تفسيرات جديدة للحقائب على شكل جعبة التي كانت سائدة في السبعينات‘70s أو على شكل الأكورديون. يتم إرفاق كل إطلالة بجزمة حتى منتصف الساق.

حضر العرض العديد من فنانات الفن السابع على رأسهم النجمة جوليان مور.

Francesca DiMattio, Lucy Liu, Julianne Moore, and Mia Goth 

Geraldine Boublil and Emili Sindlev 

Julianne Moore (L) and Adwoa Aboah

Larsen Thompson (L) and Francesca DiMattio 

Tim Blanks-Pierre-Yves Roussel- Anna Vantour-Hamish Bowles- Virginia Smith











































اليسا في "النهار": تكشف اسراراً وتبوح



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard