السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

حقيبة هدايا بـ 150 ألف دولار لمرشحي الأوسكار... ماذا بداخلها؟

حسام محمد
حقيبة هدايا بـ 150 ألف دولار لمرشحي الأوسكار... ماذا بداخلها؟
حقيبة هدايا بـ 150 ألف دولار لمرشحي الأوسكار... ماذا بداخلها؟
A+ A-

كشفت وسائل إعلام عالمية عن قيام شركة تسويقيّة بمنح المرشحين لجوائز التمثيل والإخراج في النسخة الـ92 من جوائز الأوسكار، حقيبة تحتوي على عدد من الهدايا تصل قيمتها إلى ما يقارب الـ150 ألف دولار.

وأوضحت أنّ شركة "ديستنكتف أسيتس" التسويقية خصصت الحقيبة إلى كل من مرشحي جوائز أفضل ممثل وأفضل ممثلة، وأفضل ممثل مساعد وأفضل ممثلة مساعدة، وأفضل مخرج، والذين يبلغ عددهم 24 مرشحاً.

وبيّنت أنّ الحقيبة الثمينة تحتوي على 6 رحلات سياحية فاخرة لمنتجعات في المكسيك وإسبانيا وجزر هاواي الأميركية، ومنتجات تجميل بقيمة 25 ألف دولار، ومشروبات كحولية، بالإضافة إلى هدايا أخرى غريبة جداً.

ومن ضمن الهدايا الغريبة التي سيحصل عليها كبار الممثلين، جهاز تدخين إلكتروني مطلي بالذهب، وعرض لتركيب باب منزلي مضاد للرصاص، يمكن تركيبه حسب الطلب، من قبل شركة أمن منزلي مختصة.

أمّا عن أغرب الهدايا التي تضمنتها الحقيبة فكانت جولة لتذوق الشوكولاتة المحشوة بالماريغوانا والحشيش، في مكان مخصص لصناعتها، لثمانية أشخاص.

وشملت قائمة المرشحين عمالقة في التمثيل، مثل ليوناردو دي كابريو وبراد بيت وخواكين فينيكس وأنطونيو بانديراس وتوم هانكس وآل باتشينو وجو بيتشي، بالإضافة إلى ممثلات مثل رينيه زيلويغر وسكارلت جوهانسون وتشارليز ثيرون.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم