الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

أبرز إطلالات الأوسكار لعام 2020 (بالصور)

المصدر: "انستغرام"
كارلا باسيل
أبرز إطلالات الأوسكار لعام 2020 (بالصور)
أبرز إطلالات الأوسكار لعام 2020 (بالصور)
A+ A-

إليكم بالصور أجمل الفساتين التي ارتدتها نجمات هوليوود على سجادة مسرح "دولبي ثياتر" في هوليوود استعداداً لحفل الأوسكار بنسخته الـ 92. 

1- ساندرا أوه تألقت بفستان رائع للمصمم اللبناني العالمي #إيلي_صعب مطرز باليد بالخرز البرّاق ومزدان بالتول والكشاكش النيود عند الأكمام وفي أسفله. واكتفت النجمة بأقراط ماسية وخاتم متوهج، ورفعت شعرها بتسريحة شينيون بسيطة وعفوية لكي لا تفسد رقي الزي.

2- جانيل مونيه تألقت بفستان مرصع باليد للمصمم رالف لورن تطلب آلاف الساعات من التطريز لتنفيذه يتمتع بطابع مستقبلي مع غطاء للراس.

3- مادلي كينغ تألقت بفستان من الكريب الحريري الأصفر من دون أكمام، وهو فستان مصمم حسب طلب النجمة من توقيع دار دولتشي اند غابانا.

4- بنيلوبي كروز سحرتنا بفستان كلاسيكي بسيط يزدان بزهرة الكاميليا البيضاء وهي شعار دار شانيل الذي لا تستغني عنه.

5- مولي سميث تألقت بفستان بلون الخردلي، وهو مطرز باليد ومن تصميم المبدع اللبناني #زهير_مراد.

6- ريبيل ويلسون في فستان ميتاليكي ذهبي منسدل الأكتاف للمصمم جايسون وو، وقد نجح في إخفاء التقاسيم المستديرة وقد اعتبرناه من الفساتين الأجمل التي برزت في الحفل.

7- هايلي ستاينفيلد تألقت في فستان من الغيبور والشيفون الأبيض من تصميم دار رالف اند روسو.

8- سنتيا إيريفو في فستان أبيض مطرز بقصة الأميرات مع تصميم مميّز عند الصدر.

9- سكارليت جوهانسون تألقت بفستان ميتاليكي يتألف من كورسيه مطرز باليد بخيوط من الخرز البراق مع تنورة ضيقة لامعة، وقد رفعت شعرها على شكل شينيون بسيط وطبيعي. الفستان للمصمم أوسكار دو لارنتا.

10- رينيه زلويغير بدت رائعة بفستانها الأبيض بكم طويل واحد وقصة ضيقة أظهرت قوامها الممشوق. الفستان من أمبوريو أرماني.

11- النجمة غريتا جيرفيغ في فستان أخضر من دون اكمام من تصميم دار كريستيان ديور.

12- بدت إطلالة فلورنس بوغ منعشة فلقد اختارت فستاناً من الكريب الحريري المزدان بكشاكش من الاسفل، وهو من تصميم لوي فويتون ونسقت معه مجوهرات ماسية من الماركة نفسها.

13- أما كايتلين ديفر فلقد اختارت الظهور بفستان أحمر مطرز باليد بأحجار براقة وهو يتألّف من كورسيه أنثوي، ومزود بمشلح للأكتاف لمزيد من الرقي. ويُذكر أنّ الفستان يندرج ضمن إطار معايير الاستدامة وهو من تصميم دار لوي فويتون.



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم