رحيل بطل المسلسلات التلفزيونية الأميركي روبرت كونراد: "عاش حياة طويلة رائعة"

9 شباط 2020 | 08:52

المصدر: (أ ف ب)

  • المصدر: (أ ف ب)

روبرت كونراد (أ ف ب).

توفي الممثل الأميركي روبرت كونراد بطل مسلسل الويسترن الخيالي العلمي في الستينات "ذي وايلد وايلد ويست" عن 84 عاما على ما ذكرت وسائل إعلام أميركية.

وقال جيف بالارد الناطق باسم عائلة كونراد لمجلة "بيبول": "عاش حياة طويلة رائعة وتشعر عائلته بحزن بسبب غيابه إلا إنه حي في قلوب أفرادها".

وعمل كونراد بداية في بيع الحليب وثم غنى في نواد ليلية قبل أن تنطلق مسيرته التمثيلية في العام 1959 عندما انضم إلى البرنامج التلفزيوني "هاوايين آي" بعدما انتقل للعيش في لوس أنجليس، على ما ذكرت المجلة.

بين العامين 1965 و1969 لغب دور العميل في الاستخبارات الأميركية جيمس ت. في مسلسل "ذي وايلد وايلد ويست" الذي يستكشف فيه مع شريكه ارتيموس غوردون غرب الولايات المتحدة خلال رئاسة اوليسيس س. غرانت.

وشكل هذا المسلسل أساسا لفيلم "وايلد وايلد ويست" العام 1999 الذي لم يحقق النجاح المرجو وكان من بطولة ويل سيمث وكيفين كلاين.

وشارك كونراد في برامج ومسلسلات تلفزيونية أخرى خلال مسيرته فضلا عن أفلام سينمائية منها "مور وايلد وايلد ويست" المقتبس عن المسلسل. وشارك العام 2002 في آخر عمل له.

وقال كونراد لمجلة "بيبول" في مقابلة العام 1988: "ثمة ثلاث مراحل في مجال الفن في البداية لا يعرفونك من ثم يحبونك ومن ثم يكرهونك لأنك في المشهد منذ فترة طويلة. أنا اليوم انهيت الثلاث وأبدأ من جديد".

وكان لكونراد ثمانية أولاد و18 حفيدا.

مقابلة غير عادية مع ماريتا الحلاني: هذه حكايتي مع مسلسل 2020



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard