هدية عيد الحبّ... هواوي تُطلق "Freebuds 3" باللون الأحمر للفالانتين

9 شباط 2020 | 08:35

المصدر: "جي اس ام آرينا"

Freebuds 3، هدية عيد الحبّ...

جهّزت شركة #هواوي مفاجأة جديدة للراغبين في تقديم هدايا تكنولوجيا خلال عيد الحب، بإصدار أحمر جديد من سماعات الأذن اللاسلكية "FreeBuds 3"، إذ سيتم تقديم اللون الأحمر إلى جانب الطرازين الأبيض والأسود اللذين تتوافر بهما سماعات "TWS" بالفعل.

ووفقاً لموقع "جي أس أم آرينا"، فإنّ الإصدار الجديد يُسلّط الضوء على طبقة الطلاء المزدوجة مع تقنيات الطلاء المتقدمة "UV".

وتباع "FreeBuds 3" بسعر 179 أورو، وتتميّز بأنها تشبه إلى حد كبير "AirPods" التي تنتجها شركة 3آبل الأميركية، على رغم التشابه، فإنّه يوفّر مجموعة كاملة من الميزات للأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد، ولكن أفضل تجربة ستأتي عند استخدامها مع جهاز هواوي وتطبيق "AI Life".

يتم تشغيل "FreeBuds 3" بواسطة مجموعة شرائح "Kirin A1" الداخلية من هواوي مع دعم بلوتوث 5.1، وتوفر الشحن اللاسلكي والشحن السريع "USB-C"، مع خاصية إلغاء الضوضاء خلال المكالمات، كما أن بإمكانها العمل 4 ساعات متواصلة في عملية شحن واحدة، أو ما يصل إلى 20 ساعة في المجموع باستخدام الشاحن.


اليسا في "النهار": تكشف اسراراً وتبوح



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard