بلاغ لحبس محمد رمضان بتهمة "المثلية والترويج للاغتصاب" (صورة)

9 شباط 2020 | 12:36

المصدر: "النهار"

محمد رمضان.

تلقى المستشار حمادة الصاوي النائب العام المصري، بلاغاً من المحامي أيمن محفوظ، ضد الفنان #محمد_رمضان، يطالب خلاله بحبسه، بداعي ترويجه للخمور والاغتصاب في أغنيته الأخيرة "بم بم".

وأكد المحامي المصري في بلاغه، أنّ "الترويج للخمر بأي وسيلة محظور طبقاً لقانون حظر شرب الخمر، ويُعاقب على ذلك بالحبس 6 أشهر والغرامة، كما طالب بمعاقبة الشركة المنتجة بالعقوبة ذاتها".

وشدد محفوظ في بلاغه على أن "الأغنية تساعد في الترويج للمثلية الجنسية، حيث يتخيل رمضان أنه يعانق إحدى الفتيات بمنتهى الابتذال وسرعان ما يكتشف أن الفتاة في حقيقة الأمر هي رجل، ومشهد آخر صادم لدخول رمضان على إحدى السيدات الحمام مرات عدّة، ثم يقرر اغتصابها بفعل الخمر وهو سعيد ومبتسم ذلك بخلاف إشاراته الإباحية المعتادة والتعري الذي أصبح سمة للفنان محمد رمضان"، طبقاً للبلاغ.

وطالب المحامي المصري بالتحقيق في البلاغ واتخاذ اللازم قانوناً نحو تقديم محمد رمضان والمسؤولين عن إنتاج أغنية "بم بم" لـ"محاكمة جنائية عاجلة بتهم الترويج للخمر وللمثلية والاغتصاب". 

البلاغ.

ما رأيكم بتحضير هذه الحلوى العراقية بمكوّنات بسيطة مع المدونة ديما الأسدي؟


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard