السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

تعرفوا إلى اسمها... محمد صلاح يستقبل مولودته الثانية

حسام محمد
تعرفوا إلى اسمها... محمد صلاح يستقبل مولودته الثانية
تعرفوا إلى اسمها... محمد صلاح يستقبل مولودته الثانية
A+ A-

احتفلت عائلة لاعب نادي ليفربول الإنكليزي، النجم المصري، محمد صلاح، باستقبال فرد جديد، انضم إليها صباح اليوم السبت، حيث وضعت زوجته طفلة جديدة، سميت باسم "كيان"، الاسم الذي اعتبره البعض غريباً على الرغم من أنّ أصوله عربية.

وتناقل رواد التواصل الاجتماعي الخبر، مرفقاً بالمباركات التي أهدوها للنجم المصري، بينما أشار البعض إلى أنّ "كيان" اسم علم مؤنث عربى الأصل، ويعنى الطبيعة والخليقة، ويعنى أيضًا الذات أو الوجود.

ووفقاً للتقارير فإنّ طفلة صلاح الجديدة ولدت في مدينة ليفربول الإنكليزية، على خلاف ابنة صلاح الأولى التي ولدت عام 2014 في لندن، حيث كان النجم المصري حينها لاعباً في تشيلسي.

ويحق للمولودة الجديدة الحصول على الجنسية البريطانية، حيث يحمل صلاح الإقامة الدائمة، علماً أن القوانين البريطانية لا تشترط إسقاط جنسية البلد الأصلي حيث سيكون متاحا لـ "كيان" امتلاك الجنسيتين المصرية والبريطانية.

وقالت مصادر مقربة من أسرة اللاعب، أنّ الأطباء أكّدوا أن الأمور تسير على ما يرام، بينما تم إيداع الطفلة داخل غرفة لرعايتها صحيا داخل إحدى مستشفيات ليفربول.

وأوضحت أن والدة زوجة محمد صلاح وشقيقتها كانتا متواجدتين معه في إنكلترا أثناء الولادة، كما ستكونان إلى جانبها في الأيام الأولى، من حياة "كيان".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم